احداث مسلسل تل الراهب الحلقة 21


شهدت الحلقة 21 من مسلسل «تل الراهب» إخبار صبيح، نشأت أن منزل الأخير تمت سرقته ليسأله نشأت هل قام اللص بسرقة أشياء من غرفته التي يخفي بداخلها أوراق الكنز، ليخبره صبيح أنه لا يعلم ليطلب منه نشأت ألا يجعل أحد يلمس أي شئ بالمنزل حتي يعود.

يخبر جعفر زوجته جمالات أنه سيذهب للبحث عن مفتاح الكنز في الوكالة، لتخبره أنه من الممكن أن يكون شقيقه غرباوي عثر على المفتاح، ليخبرها جعفر أن غرباوي إذا وجد المفتاح لن يظل يبحث عن مكانها ويذهب، يجد جعفر، المعلم سند ينتظره في الوكالة وأنه يعلم عن موضوع الكنز ليهدده جعفر ويطرده من الوكالة وينزل جعفر أسفل الوكالة ليبحث عن مفتاح الكنز ليستطيع العثور عليه.

ويعرض المسلسل عند الساعة السابعة بتوقيت السعودية على قناة روتانا دراما

شهدت الحلقة 20 من مسلسل «تل الراهب» محاولة حجاج إقناع أحد الأشخاص أن يعطيه مليون جنيه، وبعد فترة يعطيه باقي الأموال، لكن يرفض الرجل ويخبره أنه يريد أمواله كاملة ليتشاجر مع حجاج ليقوم الأخير بضرب الرجل على رأسه بالتمثال ليقتله، وتراه زوجته ليخبرها أنها لا يجب أن تخبر أحد لأنها إذا أخبرت أحد سيقول أنه جاء من الخارج ليجد الرجل في منزله لذلك قتله.

ويخبر نشأت أحد العاملين بشركته أن سكرتيرة مكتبه ديما ستتولى إدارة المشروع الجديد مكان خورشيد، ويسأل نشأت زوجته هالة هل اتصل بها مازن ابن عمه لتخبره أنها لا تعلم لأن هاتفها مغلق ليخبرها أنه سيرن عليها.

ويعرض المسلسل عند الساعة السابعة بتوقيت السعودية على قناة روتانا دراما

الحلقة 19

شهدت الحلقة 19 من مسلسل «تل الراهب» يحكي جعفر لزوجته عن ما حدث معه أثناء دفنه لـ عبد العظيم وعن ما فعلته الكلاب به وشوهت وجهه، يجلس خورشيد مع رئيس تحرير جريدة آخر الأخبار لتحسن صورته أمام الجمهور.

يواجه نشأت خورشيد عن سرقته للشركة وتزويره الأوراق وأنه يريد أن يعود لسلطته كـ وزرير مرة أخرى وينهي شراكته معه ليهدده خورشيد أنه سيقتله ليخبره نشأت أنه لن يستطيع قتله لأنه أنقذه من قضايا كثيرة.

يذهب أحد الأشخاص لـ حجاج ويطلب منه أن يعطيه أمواله الذي يكونوا 3 مليون من خلال بيع أحد أملاكه وإذا لم يعطيه الأموال سيخبر زوجته أن عليه أموال للعديد من الأشخاص وليس معه أموال.

ويعرض المسلسل عند الساعة السابعة بتوقيت السعودية على قناة روتانا دراما

مسلسل تل الراهب، تدور أحداثه في إطار درامي حول مرض الفوبيا، وهذا من خلال تسليط الضوء على عدد معين من الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض، وأهم ما تواجههم من مشاكل وكيف يمكن التفاعل معهم، وهو من المسلسلات التي تتحدث عن الحياة بداخل الصعيد.

مسلسل تل الراهب، بطولة: محمد رياض، وآيتن عامر، وعماد رشاد، ولطفي لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، الذي وافته المنيه بعد الانتهاء من تصوير دوره في المسلسل، وصبري عبد المنعم، وناصر سيف، ولبنى ونس، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد عز، ومحمد سليمان، ومحمد مهران، والمسلسل من إخراج عادل الأعصر، وتأليف طارق بركات.