هذا ما فعله رامز جلال خوفا من رد فعل كهربا


استضاف النجم رامز جلال، لاعب كرة القدم محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الأهلي، ونجم الزمالك عبدالله السعيد، في الحلقة الثامنة من برنامجه “رامز جاب من الأخر”، المعروض على شبكة قنوات “MBC مصر”.

وسخر رامز جلال من محمود كهربا بمجرد ظهوره في البرنامج قائلا: “فولت عالي إيه إنت طلعت لمبة جاز، وإيه الجزمة البيضا دي؟ إنت دوست في دقيق، وإيه دقن المساجين دي”.

كما سخر رامز من ملابس عبد الله السعيد قائلا: “ده قميص ولا مريلة مطبخ؟ وإيه الطقم ده؟ ده طقم العيد ولا لبس ابتدائي؟ وليه لابس أحمر، إنت بتتمسح في الأهلي؟”

خلال اللقاء وجه محمود كهربا رسالة إلى نجم منتخب مصر السابق مجدي عبد الغني قائلا: “حسبي اللي ونعم الوكيل، ربنا يجيبلي حقي منك في الدنيا والآخرة”.

أما عبد الله السعيد، فأكد أنه كان سيختار الانتقال لنادي الزمالك حتى لو تلقى نفس العرض من النادي الأهلي.

أصيب لاعبا الأهلي والزمالك، محمود كهربا وعبد الله السعيد، بحالة من الرعب خلال وقوعهما في فخ حلقة اليوم من برنامج “رامز جاب من الآخر”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة MBC مصر، وخاصة بعد ظهور الكلب في الغرفة السوداء.

وصرخ محمود كهربا في رامز جلال قائلا: “لو راجل إنزل”، وبعد ظهور الكلب سيطر عليه الذعر وصرخ قائلا: “والله ما بحب الكلاب يا رامز”.

وسأل رامز كهربا: “لما سيبت الزمالك كنت عارف إنك رايح الأهلي”، ليرد: “لأ”.

شهدت الحلقة انفعال كهربا وتعصبه على رامز جلال، طالبا أن ينهي المقلب، كما توعده بأنه سينتقم منه بمجرد انتهاء البرنامج، ليعتذر رامز للجمهور ويقرر إنهاء الحلقة دون النزول إليه كما يفعل مع ضيوفه السابقين، خوفا من رد فعل كهربا.

وكان البرومو كشف عن ضحايا رامز جلال هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمد السقا، حمو بيكا وكزبرة، محمد ثروت ومحمد شاهين.