مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 8.. مي عمر تصدم أحمد زاهر وأروى جودة


عرضت الحلقة الثامنة من المسلسل المصري نعمة الأفوكاتو على قناة “MBC مصر” ومنصة “شاهد”، وشهدت العديد من الأحداث المهمة.

شهدت الحلقة السابقة دفن صلاح (أحمد زاهر) وسارة (أروى جودة) للمحامية نعمة (مي عمر) حية، لكنها نجحت في الخروج وقررت الانتقام منهما.

وبدأت الحلقة الثامنة من مسلسل نعمة الأفوكاتو بتعذيب صلاح محمد، محامي متدرب ومساعد نعمة، وإجباره على كتابة خطاب يملى عليه ثم يتناول كمية كبيرة من العقاقير الطبية التي تنهي حياته، بعدما خير بتنفيذ ما يطلب منه أو قتل والدته، فيقرر الانتحار لحماية والدته.

وتظهر نعمة لأكرم ومحروسة ووالدها سعيد وتخبرهم بأنها ستنتقم من صلاح وسارة على ما فعلا بها، وفي أثناء احتفال سارة بعيد ميلادها وسط أصدقائها، تظهر لها نعمة وتتعرض لصدمة كبيرة.

وعندما تحكي سارة لصلاح أنها شاهدت نعمة يخبرها أن هذا مجرد تأنيب ضمير ليس أكثر من ذلك، وتذهب نعمة لياسين تخبره عمّا فعله صلاح وسارة بها.

وتبحث نعمة عن السبب وراء قتل محمد، وتقول لأكرم إنه تعرض للقتل لأنه الوحيد الذي كان يعلم أنها في منزل سارة قبل اختفائها.

ويلقي رئيس المباحث القبض على سارة وصلاح بعد تفريغ الكاميرات أمام منزل صلاح ومشاهدتهما وهما يحملان سجادة وأن نعمة دخلت منزله ولم تخرج.

ويعترف صلاح وسارة بقتل نعمة أمام رئيس المباحث، ولكن يتعرضان لصدمة كبيرة بعد دخول نعمة التي تخبرهما أنها جاءت للدفاع عنهما.

مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بطولة مي عمر، أروى جودة، أحمد زاهر، كمال أبورية، لبنى ونس، تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

ويعرض المسلسل في عرض أول على قناة mbc مصر الساعة 10 مساء، ثم في عرض ثان الساعة 4 عصرا على قناة mbc مصر2.