مسلسل «صلة رحم» الحلقة 5.. جيهان في صدمة بعد بحث إياد نصار عن «رحم» للإيجار


تصاعدت الأحداث في الحلقة الخامسة من مسلسل صلة رحم انتاج شركة الصباح وبطولة النجم الأردني إياد نصار في إطار تشويقي مثير، حيث يستمر الدكتور حسام في البحث عن حل لأزمته مع ليلي ومحاولاته لإيجاد رحم بديل.

وتشهد أحداث مسلسل «صلة رحم» لـ إياد نصار منذ بداية عرضها تشويق وإثارة، خاصة بعد تدهور وضع ليلي الصحي، وكذلك فقدها للجنين واستئصال الرحم، ولهذا ارتفعت معدلات البحث حول مسلسل صلة رحم.

وتوفر «الأسبوع» تفاصيل الحلقة 5 من مسلسل «صلة رحم»، ملخص الأحداث، ومواعيد العرض، وكذلك أبرز القنوات الناقلة.

_ يذهب الدكتور حسام «إياد نصار» في الحلقة الخامسة من مسلسل صلة رحم، لـزميلته في المستشفى الدكتورة جيهان وحبيبته سابقا، ويقدم لها باقة من الورود، ويطلب منها أن تساعده في إيجار الرحم، موضحا لها أنه مازال يحتفظ بالبويضات الباقية والخاصة لـ «ليلي» لكي يتمكنوا من زراعتهم في رحم آخر ويحصلون على طفل.

وهنا تصاب جيهان بصدمة من حسام، متعجبة أمره حول طلبه، قائلة له: ليه اللف دا كله منتجوز شرعي، ليرد عليها: مقدرش أخون ليلى مرتين مرة في الحادثة عندما فقدت الجنين، وكذلك في الوقت الحالي إذا حاول الزواج من جيهان.

– وفي مشهد آخر، منمسلسل صلة رحم، يحاول زياد «عابد عناني» زرع الشك بداخل شقيقته ليلى يسرا اللوزي تجاه حسام، ويطلب منها أن تتصل به ويظهر في مكالمة فيديو.

ويبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل «صلة رحم» في الحلقات المقبلة باستمرار، خاصة بعد تصاعد الأحداث.

لهذا يمكنكم مشاهدة «صلة رحم»، عبر شاشة «mbc مصر» في تمام الساعة الـ 11 مساء، كما يعرض عبر منصة شاهد الرقمية.

وفيما يتعلق بتردد قنوات أم بي سي مصر، يمكنك متابعتها على التردد التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11470.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

أبطال مسلسل «صلة رحم»
مسلسل صلة رحم، يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم: إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي.

مسلسل صلة رحم من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.