نجل عبد الله الرويشد يكشف تطورات الحالة الصحية لوالده ويطلب الدعاء


كشف خالد الرويشد نجل المطرب عبد الله الرويشد عن حالة والده الصحية، بعد تداول العديد من الأخبار حول تدهور حالته الصحية.

وكتب خالد الرويشد على صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة إكس: نفيًا للأخبار المتداولة بشأن الحالة الصحية لوالدي الفنان عبد الله الرويشد أود أن أطمئن الجميع باستقرار الحالة الصحية لله الحمد.

وأضاف خالد الرويشد: الوالد حاليا يستكمل البروتوكول العلاجي من خير الأطباء الكويتيين ويرجي تحري الدقة والدعوات له بالشفاء العاجل.

وتفاعل عدداً كبيراً من النجوم بالدعاء له واولهم الفنانة نوال الكويتية التي كتبت عبر حسابها في اكس :”اللهم يا من يجيب دعوة المضطر أشفِ عبدك #عبدالله_الرويشد ومدّه بالصحة والعافية، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده،واحرسه بعينك التي لا تنام يارب تقوم لنا ولحبايبك بالسلامة ياخوي الغالي بوخالد”.

كما كتبت الفنانة اصالة :”آمين يارب العالمين الله يعافيه ويشفيه دعواتكم للطيب الفنان الكبير أبو خالد يارب ياالله ترجعه بيننا بالقريب العاجل معافى أنت على كلّ شيء قدير”.

ونشر أيضاً عدد من النجوم عدد من الرسائل والدعوات إلى الفنان عبد الله الرويشد ومنهم الملحن فهد الناصر والذي قال في رسالة له اليوم: “أطلب من كل من يقرأ رسالتي فقط التكرم بالدعاء للغالي استاذنا عبدالله الرويشد ما عليكم أمر و عسى الله يشفيه ويواليه العافية.. قولوا آمين ..”.

وكانت روتانا قد نشرت آخر تحديث حول حالة عبد الله الرويشد في بيان لها في نهاية شهر فبراير الماضي، وذكرت به: “أبو خالد بخير، روتانا تطمئن كل جمهور ومحبّي الفنان عبدالله الرويشد، باستقرار حالته الصحيّة وسلامته الحمدلله.. سفير الأغنية الخليجية في مرحلة علاجية طبّية روتينية، وسيكون معكم على تواصل مباشرةً بأقرب وقت ان شاء الله”، وذلك بعد نشر أسرته أول بيان حول حالته الصحية.

وتعرض الفنان الكويتي عبدالله الرويشد لأزمة صحية مفاجئة، نُقل على إثرها المستشفيات.

وأعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، تأجيل حفل ليلة وداعية للفنان عبد الكريم عبدالقادر، والذي كان من المقرر إقامتها يوم 23 فبراير، نظرًا للأزمة الصحية التي تعرض لها المطرب عبدالله الرويشد.

وعن الحالة الصحية للفنان عبدالله الرويشد، قال وكيل أعماله ملك أحمد إن الحالة مستقرة، ويُتوقع أن يخرج الرويشد من المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة، لكنه سيستمر في تلقي العلاج تحت الملاحظة الطبية.

وعبّر الرويشد عن شكره وتقديره لجمهوره على دعواتهم له بالشفاء العاجل، مؤكدًا أنه بخير وأن حالته الصحية جيدة.

كان عدد من الفنانين والملحنين دعوا للرويشد بالشفاء العاجل، من بينهم الملحن نواف عبدالله قائلا: “ألف لا باس عليك يابوخالد.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك”.