مسلسل محارب الحلقة 4.. حسن الرداد يهرب من السجن ويقع في مأزق


شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل محارب، الذي يُعرض على قناة cbc، تفاصيل جديدة حول القضية التي تورط بها محارب، الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد، بعد تعرضه لحادث مرور، وإصابة شخص أثناء ذلك الحادث، الذي تضمن تقريره الطبي أكثر من 21 يوما للعلاج.

ودار حوار بين محامي محارب، وبين صديقه في المسلسل الذي يجسده الفنان محمود الليثي، كشف فيه المحامي عن تفاصيل المأزق الذي وقع فيه محارب، حيث كشف المحضر الذي تم تحريره ضده عن وجود جنحة مرور ضده، لانتهاء رخصة المرور، ولا بد أن تحصل صاحبة السيارة على جواب تجديد من البنك من أجل الحصول على الرخصة والسيارة.

وقال المحامي: “المشكلة في الكمبيالات اللي واخداها عليه، لازم نروح نقنعها متقدمهاش، هنا هيكون في شوية غرامات عليه، والمشكلة الكبيرة في الجدع اللي اتخبط، واخد تقرير طبي أكثر من 21 يوم، والتقرير بيأكد أن في عاهة، وهنا بيتم التراضي أو الحبس، لأن محارب سايق برخصة منتهية، كمان معاه رخصة خاصة مش مهنية، ودلوقتي معمول له محضر إصابة نفسه بنفسه وفي شهود على الواقعة”.

يعرض مسلسل محارب في تمام الساعة 9 مساءً، الذي يخوض بطولته حسن الرداد عبر شاشة قناة cbc حصريًا طوال شهر رمضان الكريم.

تدور أحداث مسلسل محارب في إطار اجتماعي تشويقي وهو ضمن مسلسلات 30 حلقة من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو من بطولة الفنان حسن الرداد وماجد المصري، نرمين الفقي وأحمد زاهر.

تصاعدت الأحداث خلال الحلقات السابقة من مسلسل محارب حيث تشتعل الأحداث بين محارب وعائلة العزازي، بسب رفضه التنازل عن القضية، فيما يواصل حسام بتهديد متواصل لـ محارب.

وبعدما رفض محارب مساومة “حسام” على القضية وهو يبتزه في المستشفى قام محارب بالهجووم على احمد زاهر وضربه واصابته حتى غاب عن الوعي.

فيما نجح محارب في الهرب من المستشفى ومن الشرطة بعد مطاردة طويلة بينهم وتنتهي أحداث الحلقة عند هذا الحد، وتزداد الأحداث التشويقية مع كل حلقة. 

ويسعى محارب للثأر لمقتل والدته “عفاف شعيب” بينما يحاول ماجد المصري بقوة من أجل إخراج ابنه من السجن، وتشتعل الأحداث بينهم في الحلقات الجديدة.