شبكة Netflix تعلن عن عرض المواسم الـ 10 من مسلسل Friends


قررت شبكة Netflix أن تكون بداية العام الجديد مميزة ومختلفة، وانطلقت تلك البداية ليلة رأس السنة مع عرض حلقات مسلسل Friends.

وقد أعلنت Netflix أنها تعرض المواسم الـ 10 من المسلسل الشهير عبر حسابها الرسمي على Twitter بنشر فيديو يتضمن عدد من المقاطع لأشهر الحلقات، وهو ما كان بمثابة المفاجأة لمحبي وعشاق السلسلة، وخاصة بأن عرضها جاء بناءا على طلب متابعي Netflix.

وأشارت صحيفة The Independent البريطانية إلى أن حلقات مسلسل Friends كانت متاحة عبر شبكة Netflix في كندا والولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2014، بعد أن عقدت الشبكة صفقة مع شركة Warner Bros للحصول على حقوق عرض جميع حلقات المسلسل والتي يبلغ عددها نحو 236 حلقة، ورغم ذلك لم يتم إعلان مزيد من التفاصيل حول متى بالتحديد سيتم عرض Friends عالميا، وما إذا كان عرضه سيتضمن الـ 10 مواسم التي بدأت منذ عام 1994 إلى 2004.

ويجب ألا نعتبر تلك الأنباء مؤشرا على أعمال مستقبلية بشأن لم شمل أبطال Friends مجددا، فقد طلبت الممثلة الأمريكية جينيفر أنستون من محبي المسلسل بأن لا يتوقعوا عرض مواسم جديدة في المستقبل خلال ظهورها في برنامج Saturday Night Live مؤخرا، معللة ذلك بأن المسلسل لا يمكن تقديمة في ظل وجود مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook وInstagram.