التوقعات الفلكية ليوم 04 مارس 2024


بُرْجُ الحَمَل
21 مارس – 19 أبريل

خط النهاية ينادي باسمك. يقترب القمر من منزلك العاشر الطموح، مما يمنحك الدافع لمطاردة ما تريد وبذل الجهد لضمان أن يصبح ملكًا لك. إذا كنت قد ضللت قليلاً على طول الطريق، فيجب أن تكون هذه الطاقة تذكيرًا رائعًا بالمكان الذي تتجه إليه. بلمسة من العمل الجاد، يمكنك تحريك الجبال! ليست هناك حاجة إلى إثارة ضجة حول التلال الصغيرة أو أي استنزاف طفيف آخر لطاقتك.

برج الثور
20 أبريل – 20 مايو

الأفق أوسع بكثير مما يمكن لأي شخص أن يدركه. قد يكون محيطك المباشر مريحًا للغاية، ولكن خذ دقيقة من وقتك للتفكير في الاستكشاف خارج حدودك المعتادة بينما يشق القمر طريقه إلى منزلك التاسع المليء بالمغامرات. هناك عدد لا يحصى من الخيارات المنشطة والمفيدة في العالم! الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو أخذ زمام المبادرة للذهاب والبحث عنها، لأنك على يقين من أنك ستجد الإثارة والفرصة في كل زاوية وتحت كل حجر.

تَوأَم
21 مايو – 20 يونيو

هذا ليس يوم للتراخي. أنت مدعو لارتداء وجه شجاع والالتقاء بالعالم كما هو عندما يدخل القمر إلى منزلك الثامن المكثف، وهو ليس قطاعًا خفيفًا تمامًا. هذا لا يعني على الإطلاق أنه سلبي! فقط ضع في اعتبارك أنه قد يتعين عليك رسم خط في الرمال وإخبار الأشخاص أين تكمن حدودك، خاصة إذا بدأوا في الضغط على الأزرار التي تفضل ألا يفعلوها. كن حازمًا في قناعاتك الخاصة يا برج الجوزاء.

سرطان
21 يونيو – 22 يوليو

ليست هناك حاجة لمواجهة العالم بنفسك. يمكنك التعاون مع شركاء أقوياء بينما ينتقل القمر إلى بيت العلاقات السابع، مما يذكرك بأن الحياة يمكن أن تكون أسهل بكثير وأكثر متعة مع وجود زميل في الفريق بجانبك. بغض النظر عن الطبيعة المحددة لهذا الارتباط، ستكون قادرًا على تحقيق قفزات كبيرة معًا، والسفر لمسافة أكبر مما يمكنك تحقيقه بمفردك. الحياة ليست شيئًا يجب مواجهته بمفردك! يمكنك الاعتماد على أحبائك.

ليو
23 يوليو – 22 أغسطس

القليل من التنظيم هو بالضبط ما أمر به الطبيب. أنت في حالة ذهنية مثالية لترتيب الأمور مع دخول القمر إلى بيت الكفاءة السادس، مما يسلط الضوء على هذه اللحظة التي يمكنك فيها الحفر والقيام ببعض التنظيفات الربيعية. انظر حول حياتك وحدد أي فوضى، سواء كانت حرفية أو غير ذلك، وقرر ما يجب القيام به من أجل تنظيفها. لا تتوقف عند هذا الحد! اتبع جهودك حتى خط النهاية، وستكون النتائج تستحق العناء.

بُرْجُ العَذْراء
23 أغسطس – 22 سبتمبر

إخفاء نورك عن العالم لا يقدم لك أي خدمة. لقد حان دورك لتقف حيث يمكن للجميع رؤيتك بينما يقفز القمر إلى بيت الإبداع الخامس لديك، مما يمنحك الحرية للتعبير عن نفسك والسماح للجميع برؤية مقدار الموهبة التي تمتلكها. سواء كنت تريد تقديم عرض حرفيًا، أو مجرد أداء روتينك المعتاد بذوق إضافي، ابذل جهدًا لفعل شيء لإضافة الإثارة إلى يومك. أنت تستحق الحصول على المتعة!

الميزان
23 سبتمبر – 22 أكتوبر

مشاعرك تلوح في الأفق اليوم. ومع ذلك، هناك سبب وجيه لذلك، وهو أن القمر ينزلق إلى منزلك الرابع الحساس. قد يجعلك هذا أكثر عرضة للخطر تجاه البيئة المحيطة بك والأشخاص الذين يسكنونها. من السهل الضغط على أزرارك، لذا تجنب الأشخاص الذين لا يحترمون مساحتك أو مشاعرك – ولحسن الحظ، فإن الانفتاح على الشخص المناسب الذي يفهمك يمكن أن يكون مفيدًا بشكل لا يصدق. لا يوجد شيء ضعيف في أن تكون صادقًا مع نفسك ومع الآخرين.

العقرب
23 أكتوبر – 21 نوفمبر

كل شخص لديه ما يقوله، وخاصة أنت. تصل الأفكار والمحادثات بأقصى سرعة حيث يعمل القمر على تمكين منزلك الثالث من الدردشة. لديك الميكروفون الكوني للاتصال بالآخرين ورؤية ما يحدث من حولك. حتى التفاعل الأصغر أو الأكثر عشوائية يمكن أن يؤدي إلى شيء مثير للاهتمام يثير فضولًا جديدًا بداخلك! حتى لو كنت من برج العقرب الذي لا يقوم عادةً بالدردشة، فامنحه فرصة هذه المرة وشاهد ما سيحدث.

برج القوس
22 نوفمبر – 21 ديسمبر

يمكن لأموالك استخدام تسجيل الوصول. يتم التركيز على المسائل المتعلقة بالمال والأمن عندما يهبط القمر في بيت الموارد الثاني لديك. إذا كنت تبحث عن طريقة لزيادة صافي ثروتك، فاعتبر ذلك إشارة لزيادة بحثك عن الخيارات! يمكنك العثور على الشيء المثالي في أي لحظة. إذا كنت راضيًا عن وضعك الحالي، ففكر في التحدث مع مستشار مالي حول المزيد من الفرص لاستثمار مواردك التي كسبتها بشق الأنفس.

بُرْجُ الجَدْي
22 ديسمبر – 19 يناير

خط البداية يدعوك للتقدم للأمام. يصل القمر إلى برجك في زيارته الشهرية، مما يشير إلى وقت العودة إلى الأساسيات وتوجيه انتباهك نحو احتياجاتك العاجلة. إذا كانت حياتك غير متزامنة، فاستغل هذا اليوم لتوضيح الأمور بشأن أي أمور ضبابية. يجب أن تكون قادرًا على قطع الفائض بسهولة. بمجرد أن تعرف ما أنت بصدده، ابدأ بالتوجه في هذا الاتجاه ولا تتوقف حتى تصل إلى هناك.

برج الدلو
20 يناير – 18 فبراير

في بعض الأحيان يكون نهج المقعد الخلفي هو أفضل طريقة للوصول إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه. هذه واحدة من تلك الأوقات، حيث يستقر القمر في منزلك الثاني عشر الهادئ خلال اليومين المقبلين، ويلوح بعلم أبيض ويسمح لك بالتوقف، وإبطاء السرعة وترك الطريق السريع الكوني. هذا ليس وقت العمل، ولكن إذا كنت تريد أن تكون استباقيًا، فركز على إزالة الأعباء والضغوط غير الضرورية التي لا تخدمك، مما يخفف العبء عن مساعيك المستقبلية.

برج الحوت
19 فبراير – 20 مارس

تصبح الحياة أكثر متعة عندما تستمتع بها مع الآخرين. دع القمر يحثك على الاجتماع معًا وهو يسير في بيت صداقاتك الحادي عشر. اقبل أي عروض للتنسيق مع الأصدقاء وقضاء بعض الوقت في القيام بأي شيء! سواء كنت تنضم من أجل قضية مشتركة، مثل جهد خيري أو مشروع جماعي، أو ترغب ببساطة في الانضمام إلى أهم نادٍ في المدينة، ستشعر بنفسك بشكل أكبر عندما تكون محاطًا بأرواح متشابهة في التفكير.