الأبراج اليوم: 3 مارس 2024


بُرْجُ الحَمَل
كعلامة نارية، أنت شجاع بطبيعتك وموجه نحو العمل، ولكن هذه الفترة تدور حول التأمل الذاتي أكثر من العمل. يتعلق الأمر بالاعتراف بالحاجة إلى التغيير وإعداد نفسك عاطفيًا للرحلة المقبلة. قد تشعر بالحاجة إلى الانسحاب والتركيز على نفسك لفترة من الوقت، ولا بأس بذلك. تذكر أن الابتعاد ليس علامة على الفشل؛ إنها علامة على القوة والوعي الذاتي. سمعت في المؤتمر الكوني: لقد حان الوقت للبحث عن مسار يتوافق بشكل أوثق مع ما أصبحت عليه.

الثور

في نهاية هذا الأسبوع، تدعوك البطاقات إلى الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك وإعادة إشعال نيرانك الداخلية. فكر في هذا كوقت للعمل على مشروع أو فكرة كنت شغوفًا بها ولكنك متردد في البدء بها. إن مثابرتك الطبيعية، جنبًا إلى جنب مع الشجاعة والثقة، ستؤدي إلى إنجازات مهمة. علاوة على ذلك، تشير البطاقات إلى قصة رومانسية مثيرة للاهتمام – من النوع الذي يمكن أن يأتي دون أي شروط. ابق في الحاضر واستمتع بكل الحلاوة والعذوبة التي تقدمها لك هذه اللحظة.

الجوزاء

ولكن المد والجزر سوف يعقبه دائما التدفق. هذه هي قوانين الطبيعة! بغض النظر عما تلقيه عليك الحياة، ستجد دائمًا طريقة للنهوض من السقوط. لذا، حول ألمك إلى قوة وجروحك إلى حكمة عندما تتذكر أنك مدعوم بالكامل في عملية نسج أحلامك! ومع ذلك، إذا كانت صحتك (البدنية أو العقلية) مدعاة للقلق، فقد حان الوقت لتولي الأمور بين يديك. استشر طبيبًا أو ممارسًا طبيًا أو معالجًا برانيًا، إذا لزم الأمر!

السرطان

من المحتمل أنك قد تشعر بأنك عالق أو غير راضٍ في هذه اللحظة. قبل إجراء أي تغييرات جذرية، قم بتقييم ما إذا كانت القيود خارجية أم أنها تنبع من مخاوفك وانعدام الثقة في نفسك. ومع ذلك، هذا هو الوقت المناسب للنظر فيما إذا كان مسار حياتك المهنية يتوافق مع أهدافك وقيمك الشخصية. و هناك شيئ أخر بعد! تذكر أن التحرر يبدأ في العقل. من خلال معالجة المخاوف التي تقيدك، يمكنك التنقل خلال هذه الفترة بنعمة والظهور كنسخة أقوى وأكثر مرونة من نفسك.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

لديك العديد والعديد من القوى الخارقة يا ليو، لكن قدرتك على تحويل الأفكار إلى أشياء هي ما نريد التركيز عليه اليوم! هناك شيء يخبرنا أنك جاهز! أنت على استعداد للظهور كنسخة أكثر سحرًا وأكثر أثيريًا من نفسك! أنت على استعداد لتحويل جراحك إلى حكمة وأنت تخطو إلى مجال طاقة المعجزات. تذكر أن تقوم بإعادة زيارة لوحة الرؤية الخاصة بك قبل القيام بذلك مباشرة. سيساعدك هذا على إعادة التوافق مع أهدافك وطلب المساعدة والدعم الذي تحتاجه.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

اليوم، توقظ البطاقات نيرانك الداخلية وتشجعك على متابعة ما يجلب لك السعادة، وما يوقظ أغنية روحك. لقد حان الوقت لإعادة الاتصال بهدفك المقدس وتحقيق دارما الخاصة بك بنشاط. إذا كنت ملتزمًا بمسارك لبعض الوقت، فثق أنك ستجد نفسك في دائرة الضوء لجميع الأسباب الصحيحة. نعم، سيكون هناك كارهون في مدارك أيضًا. لا تدع قسوتهم تقتل سحرك أو تصبح السبب في إضعاف بريقك!

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

برج الميزان، أنت على منعطف مهم في حياتك، وتقف على حافة تجارب جديدة. تتحدث البطاقات عن التخطيط والبصيرة التي تسبق بدء المشاريع والمشاريع المستقبلية. لحظة للتفكير في إنجازاتك الماضية ووقت للتفكير في المسارات المستقبلية. فكر في هذه الفترة على أنها فترة للتخطيط الاستراتيجي بدلاً من الإجراءات المتهورة. عندما تكون في شك، اسأل نفسك السؤال التالي: هل الاختيارات التي أقوم بها اليوم تقربني من الوجهة المطلوبة؟

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

أنت تشعر بالعبء. مثقلة بثقل العالم. مثقلة بثقل توقعاتك الخاصة. إليك شيء يجب التفكير فيه عندما يتغلب عليك عقل القرد أيها العقرب: هدفك يكمن في الرحلة، وليس الوجهة. ومع ذلك، إذا كنت تشعر وكأنك تقوم بذلك بمفردك، فتذكر التواصل مع زملائك من وحيدات القرن للحصول على المساعدة والدعم الذي تحتاجه في هذا الوقت.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

“عزيزي الله/الإلهة/الكون، امنحني السكينة لقبول الأشياء التي لا أستطيع تغييرها، والشجاعة لتغيير الأشياء التي أستطيع تغييرها، والحكمة لمعرفة الفرق.” كرر صلاة الصفاء بصوت عالٍ أيها القوس، وأنت تتأمل ما يعنيه لك الإيمان بالعمل. الآن ليس الوقت المناسب للعب لعبة شد الحبل مع القوى الإلهية. الآن ليس الوقت المناسب لحفر كعبيك كشكل من أشكال المقاومة أيضًا. لقد حان الوقت لأن تثق في أن كل شيء يحدث في الواقع لتحقيق أعلى وأعظم خير لك أثناء ممارستك لفن الاستسلام الجميل.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

يدور هذا الفصل من حياتك حول تذكر أنك الخالق الواعي لواقعك، وأن الإجراءات التي تتخذها الآن ستحدد مصيرك. أنت تجد الشجاعة اللازمة للنظر إلى الخوف في أعينك والقيام بالحركات التي كنت تخشى القيام بها في السابق. ثق أن شجاعتك ومرونتك ستفتح لك بوابة الحظ والازدهار. عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الرومانسية، تتم الإشارة إلى فترة من الاستقرار. أنت على استعداد لجذب شريك مخلص وملتزم، ويعدك بأن يرقص معك رقصة الحياة حتى النهاية.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

من الغريب أن تجد الحياة طريقة لتحقيق أحلامك الجامحة! لكنك تعرف كل شيء عن كونك طفل ديستني المفضل، أليس كذلك؟ لذا، خذ لحظة للتنفس وكن حاضرًا في كل شيء. خذ لحظة لتقدر أنك الآن في الواقع الذي أظهرته لنفسك منذ زمن طويل. ما يذكرك به الكون: لقد حان الوقت لإفساح المجال لمزيد من الفرح، والمزيد من الإبداع، والمزيد من الرخاء، والمزيد من المتعة، والمزيد من اللعب. على الجانب الآخر، إذا كنت تفكر في إعطاء الأولوية للرعاية الذاتية و/أو أخذ قسط من الراحة في المستقبل القريب، فهذه هي علامتك للاستماع إلى قلبك!

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

إذا كان هناك أي شيء تعلمته من وقتك هنا في العالم الأرضي، فهو أن ما تبحث عنه يبحث عنك. أنت تدرك أن قانون الجذب يعمل دائمًا لصالحك وأن كل ما تحتاجه وتريده وترغب فيه سيجد طريقه إلى حياتك في اللحظة المحددة التي من المفترض أن يجد فيها ذلك. لذا، تراجع واسمح يا برج الحوت. تراجع إلى الوراء واسمح للمعجزات أن تتكشف. افتح قلبك واستقبل الحب والمودة والوفرة والازدهار الذي يتم إرساله إليك الآن. سمعت في المؤتمر الكوني: أنت تستحق كل جزء من النعم التي يتم إرسالها لك في طريقك الآن!