ليلة استثنائية لعبدالمجيد عبدالله على مسرح محمد عبده أرينا


شهدت ليلة الفنان عبد المجيد عبد الله الاولى على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض، أجواء مميزة للغاية.

التفاعل الجماهيري المميز، يحضر وبقوة، لا سيما مع المفاجآت التي حضرها الفنان عبد المجيد عبد الله لجمهوره العريض والحفل من تنظيم شركة روتانا وبقيادة المايسترو وليد فايد.

وفاجأ أمير الطرب الفنان عبد المجيد عبد الله جمهوره بأغنية من ألبومه الجديد لأول مرة يغنيها في الحفلات، وهي “لا تعاتب”. شاهد من هنا

في البداية حرص عبد المجيد عبدالله أمام الجماهير على تقديم التهاني والمباركة لـ فريق الهلال بعد فوزه على الإتحاد، وقال: “ولو أني اليوم فال حلو للهلالية، مبروك للنادي العظيم الهلال، وهاردلك للاتحاد”، وقدم أغنية هلال يا هلال في هذه المناسبة”.

وانطلقت الليلة المنتظرة بـ أغنية يا بعدهم، وبعدها قدم عبد المجيد العديد من الأغاني التي أطربت الجمهور وتفاعلوا معها بحماس كبير، ومنها “أنا أضحك، لا تعاتب من رحل، تتنفسك دنياي، إنسان أكثر، صحيت جمرة، وغيرها الكثير.

وقدم عبد المجيد عبدالله، باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة من بينها: (انتحل شخصيتك، أول حكايتنا، يا عديم الشوق، صدقين)، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور. 

وكان أدى الفنان عبد المجيد عبد الله، بروفاته الأولى استعدادا لحفله اليوم وغدا على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض.
وظهر في مقطع فيديو أثناء كواليس البروفة رفقة فرقته الموسيقية. شاهد التفاعل واضغط من هنا

وكان الفنان عبد المجيد عبد الله، طرح أغنية جديدة له، تحمل اسم أنا أضحك، خلال الموسم الصيفي في يونيو الماضي.