بصمة باسم كريستو في كل مكان!


بصمة جمالية واضحة تركتها أنامل المخرج اللبناني المبدع باسم كريستو على أهم وأكبر الأحداث الفنية في الوطن العربي خلال الأسابيع الماضية.

بحلة جديدة وصورة مبهرة نقل كريستو وقائع مهرجان فبراير الكويت، حيث قام بإخراج عدة حفلات مباشرة منه مع النجوم أصالة نصري، ماجد المهندس، عبدالله رويشد ، نبيل شعيل، أحمد سعد وغيرهم وتم نقل الحفلات عبر عدة شاشات أبرزها تلفزيون الكويت ومحطات روتانا.
هذا وكان قد نقل باسم أيضا عدة حفلات في الرياض والعلا مع نجوم كثر ابرزهم نانسي عجرم، اصالة، داليا مبارك وغيرهم.

إبداعات باسم كريستو لا تنضب، فتألق مع فريقه الكبير بتصوير وقائع احتفالية صناع الأمل في الامارات العربية المتحدة، بحضور حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم وبمشاركة نخبة من الفنانين العرب على راسهم حسين الجسمي، اصالة وأحلام.

مع اقتراب الموسم الرمضاني ختم كريستو سلسلة من البرامج التلفزيونية التي قام بإخراجها والإشراف عليها خلال العام الحالي، حيث قدم الحلقات الأخيرة من عدة برامج أبرزها الموسم الثاني من برنامج هذا مكانك عبر شاشة التلفزيون السعودي، مع الإعلامي هشام الهويش. كما قدم أيضا موسما حافلا من برنامج شاعر المليون عبر شاشة ابو ظبي وهو من أهم البرامج المختصة بالشعر العربي في العالم.

عدسة باسم كريستو ستواصل عملها في رمضان عبر برنامج جديد وفريد من نوعه يقدم للمرة الاولى في العالم العربي، ويستضيف ألمع نجوم الفن والاعلام.
هذا البرنامج الذي يشرف عليه كريستو ويخرجه وتنتجه شركته Ogmented يطل بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك عبر شاشة ال SBC وسنوافيكم بكافه تفاصيله خلال الأيام القادمة.

أخيرا، كان قد شارك باسم كريستو عبر شركته Ogmented في معرض “مستقبل الاعلام” Fomex الذي أقيم في الرياض خلال الايام الماضية بمشاركة أهم والمع الشركات العربية والعالمية في مجالي الاعلام والانتاج، حيث زار الجناح المخصص لشركة Ogmented ألمع الشخصيات الاعلامية في السعودية كرئيس هيئة الاذاعة والتلفزيون الاستاذ محمد الحارثي، ومعالي وزير الاعلام السابق الاستاذ تركي شبانة، الاعلامي علي العلياني، الاعلامي هشام الهويش وغيرهم الكثير..