صبا مبارك طباخة وتفقد زوجها بمسلسل لحظة غضب في رمضان 2024


تخوض النجمة صبا مبارك الماراثون الرمضانى المقبل 2024، وتقوم ببطولة مسلسل “لحظة غضب”، المقرر عرضه على منصة watch it الإلكترونية خلال رمضان، فهو أحدث إنتاجات المنصة الخاصة.

وتجسد صبا مبارك طباخة خلال الأحداث، دور “يمنى”، ويعمل طباخة، ولكنها تفقد أثر زوجها شريف، في ظروف غامضة وتواصل البحث عنه.

وكانت منصة watch it الإلكترونية طرحت مؤخرا البوستر الرسمي للعمل، والبرومو التشويقي، والذي سيطر عليه التشويق والغموض.

مسلسل لحظة غضب مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته كل من: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

ويجمع العمل الفنانين صبا مبارك ومحمد شاهين للمرة الثالثة في موسم دراما رمضان، حيث اجتمع الثنائى في مسلسل “شربات لوز” بطولة الفنانة يسرا، كما شارك الثنائى في بطولة مسلسل “سوتس بالعربى” مع النجم آسر ياسين، وهذا العام يتقابل الثنائى في لحظة غضب 2024.

يذكر أنه يعرض لصبا مبارك خلال الوقت الحالى مسلسل “بين السطور”، ويشاركها بطولته كل من: أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، وهو مأخوذ من فورمات كورى، ومعالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.