التفاصيل الكاملة وراء خروج مسلسل هاني سلامة “أمير العوامري” من دراما رمضان 2024


محمد النقلي أمس، عن خروج العمل نهائياً من السباق الرمضاني المقبل 2024، ويعود ذلك لأسباب إنتاجية، ومالية حيث لم يحصل جميع العاملين و الفنانين على مستحقاتهم المالية المتأخرة، وامتنع النجم عن الحضور اسبوعاً عن التصوير، مما جعلهم يوقفون تصوير باقي المشاهد المتبقية لهم، وسوف يستكملون التصوير بعد رمضان،ومن المقرر إعلان موعد عرضه الجديد خلال الفترة المقبلة.

وكانت الشركة المنتجة للعمل، قد طرحت مؤخرًا البرومو التشويقي له، من أجل عرضه في رمضان 2024، قبل إعلانهم أمس عن توقف التصوير، واتضح من البرومو أن هاني سلامة يقدم شخصية أمير العوامري وهو شخص ذو نفوذ وسلطة.

أبطال مسلسل “أمير العوامري”
مسلسل “أمير العوامري”، بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، ميرهان حسين، خالد زكي، حجاج عبد العظيم، أحمد صفوت، محسن محيي الدين، هاجر الشرنوبي، سلوى خطاب، مي سليم، إبراهيم سمان وهو من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.

تفاصيل مسلسل “أمير العوامري”
والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وهو مكون من 30 حلقة، ويظهر هاني سلامة خلال الأحداث، بدور رجل أعمال يدعى أمير، صاحب شركة “العوامري”، وتلعب سوسن بدر دور والدته “زبيدة”، أما خالد زكي فيجسد دور والده، بينما تقدم ميرهان حسين دور زوجته.