جورجينا رودريغز في تصريح مثير للجدل عن الحجاب


أصبحت عارضة الأزياء الحسناء “جورجينا رودريغز” حديث التواصل الاجتماعي منذ سفرها وإقامتها الدائمة في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية رفقة حبيبها لاعب كرة القدم  “كريستيانو رونالدو” الذي كان انضم إلى فريق النصر السعودي قبل مدة.

وفي تصريحات جديدة لعارضة الأزياء الحسناء خلال كشفت جورجينا بأنها تضع الحجاب بشكل دائم في حقيبتها وذلك كونها تقيم في الرياض، فقالت حول الأمر: ” الحجاب دائماً في حقيبتي انا أعيش في السعودية وأحمله معي ليغطيني ويسترني في الأماكن العامة”.

ومن المعروف أن جورجينا حرصت منذ البداية على احترام العادات والتقاليد الشرقية، واهتمت بالعديد من التفاصيل التي تتعلق بهذا الأمر.

وعلى صعيد آخر تواجدت جورجينا في مباراة النصر ضد نادي الفتح بالدوري، وتواجدت في المباراة مع طاقم مسلسلها soy georgina.

وتصور عارضة الازياء الشهيرة حاليًا الموسم الثالث من العمل الذي يتناول قصة حياتها وكفاحها قبل لقائها رونالدو، فيما من المفترض إن يتناول الموسم الثالث حياتها في السعودية.

وكانت جورجينا قد روت من خلال هذا العمل في الموسمين الأول والثاني كيف انها عانت في حياتها قبل لقائها ووقوعها في حب لاعب كرة القدم رونالدو، كما تحدثت عن وضعها المادي قبل اللقاء به كاشفة الكثير من التفاصيل، كما تطرقت إلى بداية علاقاتها مع رونالد وقصة حبهما.