ميغان ماركل تتعرّض للهجوم واتهامات بـ “الغرور”


تعرّضت دوقة ساسكس “ميغان ماركل” زوجة الأمير هاري الى هجوم كبير وانتقادات واسعة  بعد تصريحات حول نفسها عبر مواقعها الالكتروني والتي كانت قد أطلقتهم رفقة زوجها.

صرّحت دوقة ساسكس في الموقع الالكتروني الذي أطلقته مع زوجها دوق ساسكس، حيث وصفت نفسها بأنها عبارة عن واحدة من “النساء الأكثر تأثيراً في العالم”.

وفي التفاصيل  ماركل ذكرت في القسم الذي تتحدث به عن نفسها انه تم تصنيفها كواحدة من أكثر النساء تأثيراً حول العالم في الكثير من التصنيفات.

وأكّدت الفنانة الأمريكية المعتزلة بأنه تم تصنيفها ضمن قائمة الاكثر تأثيراً في مجلة “تايم”، وهو ما اعتبره البعض غرور مبالغ به منتقدين ما قالته. 

وفي القسم الخاص بها، وضعت عدد من الصفات حيث اعتبرت نفسها ناشطة، ومدافعة عن حقوق النساء كما انها مناصرة لحقوق الإنسان، مما أثار حولها الكثير من الانتقادات.

وقال عدد كبير من النشطاء إن الألقاب والجوائز التي حصلت عليهم هو بسبب زواجها من الامير هاري ودخولها العائلة الملكية البريطانية، ولم يكونوا بسبب مجهود منها، معتبرين أن وصفها نفسها من الشخصيات الأكثر تأثيرًا غير منطقي ومبالغ به.

وعلى صعيد مختلف وفي وقت سابق من هذا الأسبوع قرر هاري وميغان تغيير ألقاب طفليهما ارتشي وليليت إلى ساسكس، حيث كانا يحملان أسماء “السيد آرتشي ماونتباتن-ويندسور” و”الآنسة ليليبت ماونتباتن-ويندسور”.