ابراج يوم الاثنين 19 فبراير 2024


برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)
يدعوك موسم الحوت لاستكشاف أعماق عالمك الداخلي. خصص وقتًا للمساعي الروحية أو الفنية التي تسمح لك بالتواصل مع حدسك. إنه يوم للتأمل وطلب التوجيه من أحلامك.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)
تفاعل مع مجتمعك وأصدقائك تحت تأثير برج الحوت، برج الثور. إن تعاطفك وتفهمك يمكن أن يكون له تأثير كبير اليوم. ابحث عن طرق للمساهمة في المشاريع الجماعية أو دعم المحتاجين.

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)
يتم إبراز حياتك المهنية وصورتك العامة بلمسة من إبداع برج الحوت. فكر في كيفية غرس المزيد من التعاطف والحدس في عملك. قد تأتي فرص النمو من خلال مساعدة الآخرين.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)
يشجعك موسم الحوت على توسيع آفاقك أيها السرطان. سواء من خلال التعلم أو السفر أو استكشاف المعتقدات الروحية، افتح قلبك لتجارب جديدة تثري روحك وتوسع فهمك للعالم.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)
انغمس في الأمور العاطفية والمالية مع حساسية برج الحوت يا ليو. إنه يوم للتأمل والتحول. فكر في كيفية التعافي والنمو من خلال الاتصالات العميقة والهادفة والموارد المشتركة.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)
يتم التركيز على العلاقات، مما يحثك على تبني نهج الحوت المتعاطف. اقض وقتًا ممتعًا مع أحبائك وكن منفتحًا لفهم وجهات نظرهم. يمكن أن تتعمق الروابط العاطفية من خلال التواصل الحقيقي.

الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)
روتينك اليومي وممارساتك الصحية تحت الأضواء. قم بدمج الإبداع الحوت في عاداتك الصحية، وإيجاد التوازن في الأنشطة التي تغذي جسدك وروحك. إنه يوم لإعطاء الأولوية للرعاية الذاتية والشفاء.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)
يزدهر الإبداع والرومانسية بالنسبة لك اليوم يا برج العقرب. دع طاقة الحوت الخيالية تلهم تعبيراتك الفنية وإيماءاتك الرومانسية. احتضن الضعف وشارك نفسك الحقيقية مع من تحبهم.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)
تحظى شؤون المنزل والعائلة بالأولوية، حيث يشجع موسم الحوت على توفير بيئة هادئة وهادئة. قم بإنشاء مساحة للاسترخاء والتواصل الروحي، واستمتع باللحظات التي تقضيها مع العائلة.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)
التواصل هو المفتاح اليوم يا برج الجدي. يعزز موسم الحوت قدرتك على التعبير عن نفسك بحساسية وتعاطف. استمع بانتباه وشارك أفكارك بطريقة تعزز التفاهم والتواصل.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)
فكر في قيمك ومواردك يا ​​برج الدلو. يطالبك موسم الحوت بالتفكير في كيفية استخدام أصولك لتحقيق الصالح العام. كن واعيًا لأموالك، واستكشف طرقًا لدعم القضايا القريبة من قلبك.

الحوت (19 فبراير – 20 مارس)
مع وجود الشمس في برجك، احتضن الأضواء يا برج الحوت. إنه يوم للنمو الشخصي والإبداع والتعبير عن نفسك الفريدة. ثق بحدسك ودعه يرشد أفعالك وقراراتك.