فيديو- بيونسيه تفاجئ جمهور السوبر بول


فاجأت نجمة موسيقى البوب الأمريكية بيونسيه جمهورها خلال مباراة نهائي بطولة كرة القدم الأمريكية “سوبر بول 2024” أمس، مطلقة أول أغنيتين من ألبومها المرتقب “إسمع Listen”.

وكشفت بيونسيه (42 عاماً) ملامح الأغنيتين الجديدتين، إضافة إلى موعد إطلاق الألبوم يوم 29 مارس (آذار) 2024.

وفي الأغنية الأولى “تكساس هولدم”، تستحضر النجمة أغنية “دروس الأب” من ألبومها “ليموناضة” الصادر عام 2016، وتقول: “هذه ليست تكساس.. ليست كذلك.. لنضع أوراقنا إلى الأسفل، حتى الانهيار”.
أما الأغنية الثانية بعنوان “عربات القطار الـ16″، فهي من نوع موسيقى الريف “الكاونتري”، وإيقاعها يتناسب مع عالم رعاة البقر ورحلات الصراع ما بين المدنية والأصالة، وفقاً لمجلة بيبول الأمريكية في تقرير اليوم الإثنين.

ذكرت المجلة أنّ الأغنيتين أصبحتا متاحتين للشراء والاستماع على منصات الاستماع عموماً. ويأتي ذلك، بعد أيام على إعلان بيونسيه عن أن الفصل الثاني من ألبوم “عصر النهضة” الذي صدر الفصل الأول منه عام 2022، سيصدر في مارس (آذار) المقبل بعنوان بعنوان “إسمع”.

روّجت لذلك من خلال مقطع فيديو نشرته على إنستغرام، كاشفة لجمهورها عن لمحة عن أغنيتها “تكساس هولدم” الجديدة.

لم تكن صدمة جمهور بيونسيه بالأغنيتين فحسب خلال حفل السوبر بول، إذ بدت في إطلالتها الجريئة شبيهة بنجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر البالغة 26 عاماً . وسرعان ما تصدر اسمها منصة “إكس” لشبهها الصادم بكايلي جينر وتساءل البعض عن سبب تنكرها بشخصية جينر، وفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية.