جورج كلوني يفاجئ زوجته بهذه الهدية لمناسبة عيد ميلادها


فاجأ الممثل العالمي جورج كلوني زوجته المحامية اللبنانية الاصل امل علم الدين بهدية بمناسبة عيد ميلادها الـ46 وهي جرو من نوع “سان برنارد”، أطلقا عليه إسم “نيلسون”.

وظهر “الصديق الجديد” برفقة أمل في أكثر من مناسبة، ولعل آخرها اصطحابه مع زوجها في نزهة عبر شوارع قرية “كوتينياك” الخلابة في جنوب فرنسا، كما بدت أمل تكافح لحمل كلبها الثقيل، وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
وفيما كان الكلب في بعض الصور، يسير على إيقاع خطوات الثنائي، ظهر في صور أخرى متربعاً بين ذراعي أمل، وقد بدت عليها علامات التعب من المشي الطويل.

وخلال النزهة، بدت أمل سعيدة وهي تحمل الجرو الجديد مرتدية فستاناً قصيراً من جلد الغزال، أثناء تجولها في أزقة القرية، التي يعود تاريخ وجودها إلى القرون الوسطى. وزارت برفقة جورج (62 عاماً) معرضاً فنياً، ثم انضما إلى الأصدقاء لتناول الغداء في أحد المطاعم القريبة.

وأشار مصدر مطلع للصحيفة إلى أنّ عائلة كلوني (الزوجان وتوأمهما إيلا وألكسنر) قد انتقلوا بشكل دائم للعيش في “كوت دازور” الفرنسية، بعيداً عن قصرهما في مقاطعة “بيركشاير” البريطانية.
ويقال إن الأسرة الرباعية قبل الانتقال إلى فرنسا أمضوا فترة في قصر “دومين دو كاناديل” الفرنسي، الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر منذ عدة أشهر.
وإضافة إلى القصور تشمل عقارات آل كلوني – علم الدين الفرنسية على مزرعة عنب تبلغ مساحتها 25 فداناً ومسبحاً وملعب تنس، وملعباً للكرة، وبستان زيتون وبحيرة فخمة، إضافة إلى منزل فخم على ضفاف بحيرة إيطالية.