أحمد عبد العزيز: بفرح بتناول السوشيال ميديا كوميكس من أعمالي


كشف الفنان أحمد عبد العزيز موقفه من تناول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مشاهده وصورا من أعماله القديمة، والاستشهاد بها في عدة مواقف مختلفة.

وقال أحمد عبد العزيز خلال لقائه مع القاهرة 24: في أعمال عدى عليها أكتر من 25 سنة ومازالت موضوعات مهمة وغنية للسوشيال ميديا، وببقى سعيد جدا بهذا وده دليل على إن الأعمال دي ليها تأثير كبير على الجمهور، وتقريبا يوميا بيجيلي ستكيرات معمولة عليا، وكوميكس من أعمالي القديمة.

وتابع أحمد عبد العزيز: الحاجات دي بتعبر عن أي أزمات زي الحر والبرد، وعلى طول السوشيال ميديا بتستعين ببعض الأعمال أو الصور من أعمالي المختلفة، للتعبير عن مختلف المواقف.

وعلى جانب آخر، تحدث أيضا أحمد عبد العزيز عن مشاركته في مسلسل جريمة منتصف الليل مع رانيا يوسف، وقال خلال لقائه بالقاهرة 24: المسلسل بتدور أحداثه حول جريمة بتحدث في إحدى الجامعات الخاصة، وبتثير العديد من الصراعات وبتعرّي كتير من الأوضاع في عمل درامي يمتاز بالتشويق والإثارة، وكتبه محمد الغيطي، ويشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين، وسعيد بوجودي في هذا العمل بجانب هؤلاء النخبة من الشباب الموهوبين وإن شاء الله المسلسل يكون على مستوى جيد.

تخوض الفنانة رانيا يوسف موسم رمضان المقبل 2024 من خلال مسلسل جريمة منتصف الليل، الذي يضم كلا من الفنان محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.