اول وأعلى عقد قران معلق في العالم بمكة المكرمة‎


من امام بيت الله الحرام والكعبة المشرفة. احتفل رجل الأعمال الاعلامي احمد عصام فقيها بعقد قرانه على ابنة الدكتور أحمد رشاد في جو مليء بالهدوء والحب والروحانية والايمان وذلك بحضور الاهل والاصدقاء في أعلى مصلى بالعالم والمسجل ب موسوعة جينيس العالمية ب اسم “المصلى المعلق”  والذي يقع ضمن الأدوار العليا لفندق العنوان جبل عمر مكة بالمنطقة المركزية أمام الحرم المكي الشريف.

والذي يتميز ب أعلى معايير في جميع جوانبه بما يعكس الأسلوب المعماري الفريد، ويتيح موقعه المذهل للضيوف الاستمتاع بالإطلالات البانورامية على المعالم الدينية في مكة المكرمة بما فيها المسجد الحرام والكعبة المشرفة وغيرها من معالم مكة.

جدير بالذكر ان المصلى يقع ضمن الجسر المعلق  الذي يربط بين برجي الفندق، على ارتفاع 483 مترًا فوق مستوى سطح البحر، ونحو 179 مترًا عن مستوى الطريق الداخلي ليسجل الرقم القياسي لأعلى مصلى معلّق في العالم .

من جانبه أعرب الاستاذ محمد جميل مدير التسويق في فندق العنوان: يسعدنا دخول المصلى المعلق موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وإقامة اول اعلى عقد قران في المصلى المعلق مما يعكس التزامنا بتقديم تجارب سياحية استثنائية للزوار. ويتميز المصلى بموقعه بين برجي الفندق، حيث يوفر إطلالات فريدة ووجهة مثالية لزوار مكة.

بارك الله للعروسين وجمع بينهم في الخير.