يسرا وريهام عبد الغفور وأحمد حاتم من بينهم … النجوم يواسون تارا عماد في جنازة والدتها


شيعت عقب صلاة ظهر اليوم جنازة والدة الفنانة تارا عماد من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وحرص عدد من النجوم على حضور الجنازة والوقوف إلى جانب تارا عماد ومواساتها ومنهم الفنانة يسرا وريهام عبد الغفور وأحمد حاتم وأحمد داود وعلا رشدي وسلمى أبو ضيف وبسنت شوقي وندى موسى وباسل الزارو وأمير المصري وغيرهم من النجوم.

وكانت تارا عماد أعلنت أمس وفاة والدتها وكتبت عبر حسابها على Instagram: “إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وادخلي جنتي، انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتي الحبيبة، اللهم أغفر لها وأرحمها وثبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس”.

وكانت تارا عماد كشفت أن والدتها ليست مصرية كما يروج البعض، ولكن من مونتينجرو وهي إحدى دول البلقان الأوروبية، وأكدت تارا إنها لم تولد في مصر، وقضت فترة طويلة من طفولتها في منزل جدتها لوالدتها وتعلمت هناك لغة مونتنيجرو.

يذكر أن آخر أعمال تارا عماد مسلسل “العودة” وعرض عبر منصة Watch It وقناة dmc.

مسلسل “العودة” بطولة شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، أحمد والي، بسنت شوقي، محمد علي رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخي، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عماد صفوت، شاهيستا سعد، سارة نور، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.