إلهام شاهين تعود للمسرح بمسرحية استعراضية في موسم الرياض


كشفت الفنانة إلهام شاهين إنها ستعود للوقوف على خشبة المسرح من خلال مسرحية جديدة تعرضها في موسم الرياض.

وقالت إلهام شاهين في تصريحات اذاعية إنها تستعد لتقديم مسرحية في موسم الرياض وأنها الفترة الماضية حرصت على خسارة وزنها من أجل الاستعداد للمسرحية الاستعراضية.

وكانت إلهام شاهين ظهرت الفترة الماضية بخسارة وزن واضحة وقالت عن سبب ذلك: “الحقيقة البداية الدكتور طلب مني أني أخس كان عندي مشكلة في الركبة ولما بلبس كعب عالي جسمي تقيل على ركبتي، الدكتور قالي لازم نخف الحمل على الركبة، الحكاية بدأت معايا بألم مضطرة أخس عشان الألم دا يروح”.

وتابعت: “أنا لقيت الشكل أجمل كتير والناس بتشوفني بتقولي برافو عليكي واستمري، كان ريجيم قاسي وكان بيساعدني الأدوية اللي بتسد النفس وتقريبا مكنتش باكل خالص بس دا مش صح لازم الواحد يخس في وقت أطول غير لما يخس بسرعة بتعب”.

على جانب آخر، تعاقدت إلهام شاهين على بطولة فيلم “الحب كله” من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر وإنتاج شريف مندور، وتشاركها في بطولته إلهام صفي الدين ابنة شقيقتها بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد فتحي وحورية فرغلي.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير فيلم “الحب كله” منتصف شهر فبراير، تمهيدا لعرضه بالسينمات في مصر والوطن العربي.

ومنذ أيام، أعلنت إدارة مهرجان تري كور الفرنسي للأفلام القصيرة جدا اختيار الفنانة إلهام شاهين رئيسا شرفيا للدورة الـ26، والتي ستعقد في مصر خلال الأسبوع الأول من يونيو المقبل، وتستمر لمدة 10 أيام.

وكانت آخر أعمال إلهام شاهين مشاركتها في مسلسل “الفريدو” وهو عمل مكون من 10 حلقات عن كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور مصطفى محمود، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار وبطولة أحمد فهمي وندى موسى وأمير شاهين وعفاف رشاد وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث حكاية “الفريدو” حول “فريد” أحمد فهمي ترك مهنة الطب من أجل السعي وراء حلمه وسافر إلى إيطاليا لتعلم الطهي، وافتتح مطعما هناك، لدى “فريد” عمة تدعى “سوسو” هي من تولت تربيته وأشقائه بعد وفاة والدهم، تعاني “سوسو” من مرض الزهايمر ويقرر “فريد” العودة إلى مصر ليبقى بجانبها ويراعيها خاصة أن شقيقه وشقيقته لا يهتمان بها.