رامي عياش يستمتع برحلة مع ابنه آرام.. شاهد بالفيديو


شارك البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش الجمهور المتابع له عبر انستغرام بفيديو وثق فيه لحظات استمتاعه برحلة مع ابنه ارام.

وحقق البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش رقماً صعباً بأغنيته التي حملت عنوان «قصة حب» اذ اجتازت الـ 100 مليون بنسبة عدد المشاهدات عبر قناته الرسمية في اليوتيوب

وأعرب الفنان رامي عياش عن سعادته ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع «إكس» «تويتر» سابقًا، مقطع فيديو من الأغنية، وعلق: «100 مليون قصة حب.. شكرًا».

وطرح رامي عياش أغنية «قصة حب» منذ 4 سنوات عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، والأغنية من كلمات محمد الرفاعي، وألحان جين ماري رياشي.

وكان قد تصدر تصدر البوب ستار رامي عياش الترند على موقع اكس بعد اطلالته في حلقة خاصة مع الاعلامية كارلا حداد، بمناسبة عيد الميلاد، كما يتصدر الترند على موقع يوتيوب بأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “ما بنساك”.

وكان قد طرح أغنية “مابنساك” من كلمات مازن غنام، وألحان رامي عياش، وتوزيع موسيقى ألكسندر ميساكيان، وتوزيع شركة “ديجيتال ساوند.

ويأتي ذلك بعدما طرح رائعته الجديدة التي حملت عنوان “ما بنساك” وهذه الأغنية تتسم بالطابع الرومانسي، الرقيق، الذي يخطف القلوب، قدمها رامي بأداء وإحساس عالي، وقام بتوصيل رسالته بكل سهولة ووضوح، وصاحبها توزيع موسيقى أوركسترالي عالمي بمشاركة 44 عازف، وتم استخدام بعض الآلات الموسيقية بفاعلية مؤثرة إلى حد الإبهار، وقد تم التسجيل بأحد استوديوهات العاصمة الأوكرانية كييف.