تكريم الهام شاهين في ملتقى التميز والإبداع العربي 2024


أعربت الفنانة المصرية الكبيرة إلهام شاهين عن سعادتها بتكريمها من ملتقى التميز والإبداع العربي الذي اقيم في أحد الفنادق بالتجمع الخامس.

وشاركت الفنانة إلهام شاهين عدة صور لها خلال تكريمها في ملتقى التميز والإبداع العربي وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك وعلقت قائلة:” سعيده جدا بجائزة أحسن ممثله عن مسلسل ألفريدو من ملتقى التميز والإبداع العربي.. مبروووووك لكل الفائزين من كل أنحاء الوطن العربي… ويارب دايما نتجمع ونتوحد لنكون قوة كبيرة على كل المستويات أمام العالم كله”.

وحضر هذا الملتقى عدد كبير من النجوم والفنانين أبرزهم: أكرم حسني، عاصي الحيلاني، حكيم، إلهام شاهين، ريم البارودي، محمد العمروسي، مي فاروق، بشرى، وغيرهم.

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين حكاية “ألفريدو” وهي حكاية مكونة من 10 حلقات والحكاية حققت تفاعل كبير بين الجمهور منذ عرضها عبر القنوات التلفزيونية والمنصات الإلكترونية .

وشارك في بطولة الحكاية كلا من: إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار.