اسر ياسين يهنئ شقيقه بمناسبة عيد ميلاده


ظهر آسر ياسين مع شقيقه إسلام في منشور على انستجرام متمنيا له عيد ميلاد سعيد.

كتب آسر: “أتمنى يوما مميزا لأخي وسندي الذي أحترمه. هذا العام سيكون مميزا إن شاء الله. عيد ميلاد سعيد يا إسلام”.

وحصل إسلام على تهنئة من مختلف أصدقاء آسر ياسين من الفنانين مثل محمد حفظي وعمر الشناوي.

وعلى صعيد آخر، يستعد آسر ياسين لانطلاق مسلسله الجديد على نتفليكس “موعد مع الماضي”، المأخوذ عن المكسيكس Who Killed Sara?، ويشارك في بطولته محمود حميدة، ركين سعد، شريف سلامة، هدى المفتي، صبا مبارك، شيرين رضا وغيرهم.

المسلسل من إخراج السدير مسعود وكتابة محمد المصري، ومن المقرر عرض المسلسل المكوّن من ثماني حلقات هذا العام، ويتناول قصة “يحيى” وسعيه للانتقام لمقتل شقيقته “نادية”، إثر ما يبدو وكأنه حادث عرضي، المسلسل من إنتاج Charisma Group ، وتولى الإنتاج التنفيذي محمد مشيش.

من ناحية أخرى، يشارك آسر ياسين في بطولة فيلم “ولاد رزق 3” وتدور أحداثه حول قيام أبطال العمل بسرقة شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه.

وقام صناع فيلم “ولاد رزق.. القاضية” بتصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، للعرض خلال صيف 2024، وذلك بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق…عودة أسود الأرض”، بينما عرض الجزء الأول منه عام 2015.

كما يستعد آسر ياسين للمشاركة في موسم رمضان 2024 بمسلسل “الساعة 5” الذي يجمعه بالمخرج هاني خليفة، وتشارك الفنانة عائشة بن أحمد بطولته معه.