نيللي تحتفل بعيد ميلادها بحضور أصدقائها


أحتفلت الفنانة نيللي بعيد ميلادها وسط عدد من أصدقائها، على رأسهم المخرج خالد يوسف والفنان سامح الصريطي وزوجته الفنانة حنان والإعلامي تامر أمين. 

كانت الإعلامية سهير جودة احتفلت ومجموعة صغيرة من أصدقاء نيللي، بعيد ميلاد الفنانة نيللي، حيث شهدت لحظات الاحتفال حالة من البهجة والسعادة والفرحة بهذه المناسبة السعيدة.

ونشرت الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعض اللقطات من عيد ميلاد الفنانة نيللي، قائلة: «اليوم عيد ميلاد أميرة قلوبنا نيللي».

وظهرت نيللي خلال الفيديو وهي تحمل في يدها باقة من الزهور ذات اللون الأبيض، والأصفر، حيث قالت إن أول من احتفل بعيد ميلادها هم أولاد أشقائها، وأطلقت «زغروطة» خلال الاحتفال بعيد ميلادها.

وقالت نيللي إن يوم عيد ميلادها دائما ما يكون مختلفا، مشيرة: إلى أنه «في اليوم ده بيحصل فرفشة، وبرج الجدي اكثر ما يميزه الصراحة، مبحبش الكذب أبدا».

وتحتفل الفنانة نيللي بعيد ميلادها في مطلع يناير من كل عام، وقام أصدقائها بتقديم “تورتة” عيد ميلادها وقاموا بالغناء لها وسط أجواء من السعادة والبهجة.

نيللي إحدى نجمات زمن الفن الجميل، بدأت مشوارها الفني في طفولتها على خطى شقيقتها الطفلة المعجزة فيروز، وقدمت عددا كبيرا من الأعمال السينمائية التي وقفت من خلالها أمام كبار نجوم ونجمات الفن العربي بمرحلة الطفولة، بينهم: عماد حمدي، هند رستم، صباح، عبدالمنعم إبراهيم.

عرفت نيللي طريقها لعالم البطولة السينمائية، وشاركت نجوم السينما وقتها البطولة، ومنهم: فريد شوقي، صلاح ذو الفقار، محمود ياسين، حسين فهمي.

اشتهرت نيللي بتقديم الفوازير التي حققت من خلالها نجاحا كبيرا مع التليفزيون المصري، وظلت مرتبطة باسمها حتى يومنا هذا ولم ينافسها في ذلك سوى عدد قليل من النجوم والنجمات، بينهم: سمير غانم وشريهان.