هكذا احتفل كريستيانو بعيد ميلاد جورجينا رودريغيز


احتفلت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز بعيد ميلادها الـ30 بصحبة عدد من أصدقائها بجزر المالديف خلال عطلتها التي تقضيها هناك بالتزامن مع غياب كريستيانو رونالدو من أجل الاستعداد لمباريات كأس موسم الرياض مع فريق النصر السعودي.

ونشرت جورجينا رودريغيز صوراً عبر حسابها الشخصي على إنستغرام لإطلالتها على البحر في جزر المالديف وتجمعها مع أصدقائها خلال حفل عشاء جماعي للاحتفال بعيد ميلادها.

وظهرت جورجينا رودريغيز في الصور بالمايوه بينما ظهرت في صورة أخرى بالكاش مايوه الأزرق الشفاف بينها ظهرت بفستان أخضر قصير واعتمدت تسريحة شعر كعكة ومكياج بسيط للبحر.

وأبهر كريستيانو رونالدو المتابعون باللافتة الرومانسية التي قام بها من أجل الاحتفال بعيد ميلاد جورجينا الـ 30 وذلك بعد أن ظهر في مكالمة عبر الفيديو للاحتفال معها.

وشاركت جورجينا صورة لمكالمة الفيديو التي جمعت بينها وبين كريستيانو للاحتفال بعيد ميلادها، وحرص على تهنئتها بعيد ميلادها الـ 30 وتوجه الشكر لها على ما قدمته من أجله.

وخلال مكالمة الفيديو، ظهرت جورجينا تحمل باقة ورود حمراء كبيرة للغاية، وفي الوقت نفسه استعرضت الهدايا التي حصلت عليها من أطفالها والرسائل التي كتبوها لها للاحتفال بعيد ميلادها.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي برومانسية رونالدو في الاحتفال بصديقته جورجينا رودريغيز والعلاقة القوية التي تجمع بينهما، وحرصه على التواجد معها عبر الفيديو في عيد ميلادها على الرغم من التدريبات التي يخوضها مع فريقه النصر من أجل الاستعداد لمواجهة فريق إنتر ميامي في المبارة التي أطلق عليها “الرقصة الأخيرة” لكونها ستشهد مواجهة بين رونالدو وميسي

وفي الوقت نفسه، استعرضت جورجينا رودريغز طائرتها الخاصة وهي تجلس في أحد المقاعد بينما كافة الطائرة فارغة من الركاب واعتبر البعض أنها إشارة إلى أن الطائرة غير مخصصة للرحلات ولكنها مخصصة من أجلها فقط.