تامر عاشور يهاجم منتقدي تكريم نجاة الصغيرة في السعودية : ازاي إعلامي يقول كدة هي اتكرمت في إسرائيل؟


هاجم المطرب المصري تامر عاشور الانتقادات التي وجهت للفنانة القديرة نجاة الصغيرة بعد تكريمها في حفل توزيع جوائز صناع الترفية Joy Awards في السعودية.

كتب تامر عاشور على حسابه بموقع اكس ” اللي شفته واللي سمعته عن تكريم الفنانة الأيقونة نجاة الصغيرة في مهرجان JOY مش قادر أصدقه ولا أفهمه لحد دلوقتي، ولا أتوقع حد يكون بيفكر كده.”

وتابع “ازاي إعلامي يطلع يقول راحت نجاة وراح معاها بعض الحب؟ علشان اتكرمت ؟ هي اتكرمت في إسرائيل ؟ أنت واعي ؟ مدرك للي بتقوله؟”

كان الإعلامي خيري رمضان قد انتقد تكريم نجاة الصغيرة في السعودية حيث قال أنه لم يحب تكريمها لأنها رفضت كل أشكال التكريم في بلدها وهي ذهبت وذهب معها بعض المحبة.

كانت نجاة الصغيرة قد ظهرت بعد غياب لسنوات طويلة في حفل توزيع جوائز Joy Awards المقامة في المملكة العربية السعودية.

وظهرت نجاة على المسرح وغنت واحدة من أشهر أغانيها “عيون القلب” أمام الحضور، وتم تكريم النجمة القديرة بجائزة عن مجمل مشوارها الفني.

يذكر أن نجاة اعتزلت الغناء منذ أكثر من 20 عاما، وقدمت الكثير من الأعمال الفنية والغنائية وتعاونت معكبار الملحنين الكبار أمثال زكريا أحمد ومحمود الشريف، حيث جاءت بدايتها الفنية الحقيقية من خلال أغنية “أوصفولي الحب”، من كلمات مأمون الشناوي، ثم التقت بالموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب الذي لحن لها أغنية “كل ده كان ليه” التي غناها بصوته فيما بعد، وقدمت بعد ذلك العديد من الأغانى البارزة مثل “دوبنا يا حبايبنا، أيظن، شكل تانى، لا تكذبي وساكن قصادي، ماذا أقول، أسألك الرحيل، وأنا بعشق البحر، عيون القلب وغيرها من الأغانى المهمة.