عاصي الحلاني يستعد للقاء جمهوره بحفل كبير في باريس


نشر فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني فيديو من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام ، يعلن فيه عن موعد حفله القادم  فى باريس.

لمشاهدة الفيديو من هنا 

وقال عاصي الحلاني في الفيديو ، أنتظروني في 23 فبرابر في باريس  وسنقضي ليلة من العمر وليلة مليانة موسيقي وفرح وأشتقت للجالية العربية واللبنانبة.

وهذا ويستعد ايضاً غداً 18 يناير لاحياء حفل ألحان صلاح الشرنوبي في موسم الرياض مع نخبة من نجوم الوطن العربي وذلك برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة معالي المستشار تركي ال الشيخ.

وكان قد أحيا فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني حفلاً غنائياً ناجحاً ليلة رأس السنة في امارة ابو ظبي بمناسبة العام الجديد 2024 وقدم مجموعة منوعة من أبرز أعماله الغنائية وسط تفاعل جماهيري

كما احيا فارس الغناء العربي عاصي الحلاني حفلاً بمناسبة رأس السنة في قبرص وذلك يوم 30 ديسمبر كانون الاول وسط حشد جماهيري كبير.

وقد وثق الحلاني مقتطفات من الحفل الناجح الذي احياه في قبرص وارفقه بتعليق:” ليلة من العمر في قبرص مع الحضور الرائع ان شاء الله بتكون كل ايامكم فرح واعياد والأن متوجهين الى ابو ظبي لاحياء حفل ليلة رأس السنة”.

كان قد احيا فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني حفله الغنائي الكبير بمناسبة عيد الميلاد، وسط حشد جماهيري غفير، في سوريا.

وقد اطرب الجمهور بباقة منوعة من اغنياته واشعل الاجواء بالدبكة والهوارة كما قدم اغنيات من البومه الجديد طل الملك، الذي اصدره من انتاج روتانا وحقق ملايين المشاهدات.

كان قد احيا فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني اقوى حفلاته في المكسيك اذ حقق نجاحاً جديداً في مسيرة حفلاته الغنائية، وقد قدم مجموعة كبيرة من اغنياته القديم منها والجديد مثل “تعرف شنو احبك” التي اجتازت ال 22 مليون مشاهدة. واشعل اجواء حفله بطريقته الخاصة وسط تفاعل الجمهور الكبير معه بكل اغنية.