بفستان أبيض وتاج.. هنا الزاهد متألقة بأحدث اطلالالتها


شاركت الفنانة هنا الزاهد، متابعيها عبر السوشيال ميديا، أحدث ظهور لها مرتدية “تاج وفستان أبيض”.

وكانت هنا الزاهد قد نشرت مقطع فيديو لها، عبر “ستوري” حسابها على “إنستجرام”، وظهرت فيه وهي ترقص من الفرحة والسعادة.

وقام مصمم الفستان سامو هجرس بإعادة نشر الفيديو عبر صفحته الشخصية على “إنستجرام”، وظهرت هنا خلال الفيديو وهي ترتدي فستان أبيض من الشيفون مطرز عند منطقة الصدر، واعتمدت مكياج ناعم ميزه حمرة الشفاه الحمراء، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها وارتدت تاج، حيث بدت في إطلالتها كالعروس.

مسرحية كازانوفل
هي مسرحية مستلهمة من فيلم “إشاعة حب”، وقد عُرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، خلال الفترة من 9 إلى 13 يناير، في ثاني عمل يجمع أحمد السعدني مع الفنانة هنا الزاهد.

وتدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية “حميدة” الذي يريد تزويج ابنته “جوجو” لابن شقيقه “نوفل” المهندس الذي ليست له تجارب عاطفية، بينما تريد “شاهينور”، زوجة “حميدة”، تزويج “جوجو” لابن شقيقتها الراقص “سلفادور”، سليل العائلة الأرستقراطية الذي يجيد التعامل مع النساء، فيلجأ “حميدة” إلى تزييف تاريخ عاطفي لنجل شقيقه لاستمالة قلب ابنته “جوجو”.

وتشارك هنا الزاهد في المسرحية بجانب أحمد السعدني، ومحمد عبد الرحمن، وميرنا جميل، وسامي مغاوري، وأحمد التهامي، وليلى عز العرب، وإدوارد، ومن تأليف عصام الشماع، وإخراج خالد جلال.

وتمثل “كازانوفل” عودة السعدني إلى خشبة المسرح، بعد غياب 13 عامًا، منذ تقديمه مسرحية “سكر هانم”، ويقدم العرض على خشبة “المسرح العالمي” بالرياض.