فرقة “مسار إجباري” تغني تتر “جولة أخيرة” لأحمد السقا


انتهت فرقة “مسار إجباري” من تسجيل أغنية التتر الخاص بمسلسل “جولة أخيرة”، بطولة النجم المصري أحمد السقا، في أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية، على “أمازون برايم فيديو”، والفنان العربي الأول الذي يُعرض له عملاً على المنصة.

وطُرح مساء أمس البرومو الرسمي الأول للمسلسل المكون من 9 حلقات، والمقرر عرضه 25 يناير (كانون الثاني) الجاري. وروج له السقا عبر حسابه على إنستغرام، معلقاً: “اللي متحمس يرفع إيده”.

وسيطرت أجواء الأكشن على برومو المسلسل، وظهر السقا بطلاً سابقاً لأحد أنواع الرياضات القتالية العنيفة MMA، تضطره الظروف إلى العودة لهذه اللعبة، من أجل ابنته، بالرغم من معارضتها للقرار.

ويجسد السقا شخصية “يحيى” الذي يدرس الطب، ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، لكنه يمتلك حلماً، يحاول تحقيقه، وهو ما ستكشفه الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل، بجانب السقا، كل من أشرف عبدالباقي، وحنان سليمان، وأسماء أبواليزيد، وسحر رامي، ورشدي الشامي، وعلي صبحي، ومن ضيوف الشرف، حنان مطاوع، والعمل من تأليف محمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.

ويواصل السقا، تصوير مشاهده في مسلسل “العتاولة”، الذي يخوض به دراما رمضان 2024، مع طارق لطفي، ليكون أحد أبرز الثنائيات في الماراثون الرمضاني المقبل، بالإضافة إلى مشاركة كل من باسم سمرة، ومي كساب، وصلاح عبدالله، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار شعبي، ومكون من 30 حلقة.
ويجدد هذا المسلسل التعاون بين السقا ولطفي بعد مرور 18 عاماً منذ ظهورهما معاً في فيلم “عن العشق والهوى” الذي صدر عام 2006، برفقة منى زكي، ومنة شلبي، وخالد صالح، وغادة عبدالرازق.

فيلم “السرب”

وعلى صعيد السينما، ينتظر السقا أيضاً عرض فيلمه “السرب” الذي وصف بأنه أحد أضخم الأعمال السينمائية المصرية، نظراً لتناوله الضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي، ويقدم عدداً من الشخصيات الوطنية التي ساهمت في هذه الملحمة الاستثنائية، ويشارك في بطولته دياب، نيللي كريم، شريف منير، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال السقا

وكانت آخر أعمال السقا الدرامية، مسلسل “حرب” المكون من 10 حلقات وعرض في رمضان الماضي، كما ظهر أيضاً كضيف شرف بإحدى حلقات مسلسل “الكبير أوي 7” مع أحمد مكي برمضان الماضي.