كيم كارداشيان توقف تطبيق لعبتها الخاص بالهواتف المحمولة


بعد 10 سنوات على إطلاقه، وصل تطبيق لعبة “كيم كارداشيان: هوليوود” إلى نهاية مشواره، حيث أعلنت نجمة تلفزيون الواقع أنه آن الأوان لتركيز الطاقة التي تُصرف على التطبيق من أجل إنجاز اهتمامات أكبر.

وأعربت كارداشيان (43 عاماً) في تصريح نشرت تفاصيله صحيفة “نيويورك بوست“، عن امتانتها لكل لاعبي شخصية “كيم كارداشيان في هوليوود”، واصفة بأن فترة طرح اللعبة كانت مرحلة مهمة في حياتها، لكن مع ازدياد انشغالاتها، أصبح من المهم أن تركز طاقتها النفسية والجسدية على أمور أكثر إنتاجية، حسب وصفها.

وتوجّهت بالشكر إلى فريق عمل شركة “موبايل غلو” مطوِّر التطبيق، ووصفتهم بأنهم كانوا الجنود المجهولين الذين عملوا بجهد وتعب خلف الكواليس لإنجاح اللعبة، منذ طرحها في يونيو (حزيران) 2014.

ولفتت الصحيفة إلى أن جولة في متاجر تطبيقات “آبل” و”أندرويد”، تُظهر أن تطبيق اللعبة اختفى تماماً، مع إرسال تحذيرات إلى الأشخاص الذين قاموا بتنزيلها بالفعل، تنبّههم إلى أن اللعبة لم تعد تقدّم أي تطويرات، لكنهم سيتمكنون من تشغيلها حتى يتم إيقافها نهائياً يوم 8 أبريل (نيسان) المقبل.

تأخذ اللعبة المشتركين في رحلة تحقيق كيم وفتيات “آل كارداشيان” للنجومية عبر التمثيل وعرض الأزياء.

وتظهر شقيقات كيم: كلوي وكورتني كارداشيان، بالإضافة إلى أخواتها غير الشقيقات كيندال وكايلي جينر وأمهم كريس جينر، كشخصيات في اللعبة.

وبالإضافة إلى “آل كارداشيان”، ظهر أيضاً في اللعبة مجموعة من مشاهير عالم الواقع مثل: أندريه ليون تالي ونيني ليكس.

وبحسب الصحيفة الأمريكية، حققت اللعبة إيرادات 1.6 مليون دولار أول 5 أيام لها في السوق عام 2014، حسب ما كشفت آنذاك شركة Glu Mobile، التي أعلن رئيسها التنفيذي نيكولو دي ماسي عن أنّ الذكاء الاصطناعي الذي تتمتع به اللعبة قادر على جذب الرواد إليها.

وبحسب ما نقلته الصحيفة عن مجلة فوربس العالمية، حققت اللعبة 74.3 مليون دولار في الأشهر الستة الأولى من إصدارها.