كيف تنبأت تايلور سويفت بعلاقتها مع ترافيس كيلسي منذ 2009؟


عرفت تايلور سويفت أن علاقة عاطفية ستجمعها مع شخص مثل ترافيس كيلسي منذ أكثر من عقد من الزمان.

وفي مقابلة أجريت مع تايلور عام 2009 وعادت إلى الظهور مؤخراً، وصفت الفائزة بجائزة غرامي 12 مرة رجلها المثالي بأنه شخص مشابه جداً لنجم كانساس سيتي تشيفز.

وأجابت تايلور عندما سُئلت عما إذا كانت تحتاج إلى مواعدة رجل بنفس مستوى نجاحها “إنها مسألة ثقة، لا أريد أن أكون مع شخص سهل يسمح لي بوضع كل الخطط والسيطرة الكاملة”.

وأضافت المغنية الشهيرة التي كانت قد أصدرت في ذلك الوقت أول ألبومين لها فقط  “من الطبيعي حقاً بالنسبة لي وضع الخطط، لكنني أفضل أن أكون مع شخص لديه صوته الخاص وشغفه وطموحه”.

وتصورت سويفت أيضًا نفسها في علاقة بعيدة المدى حيث “تطير لرؤية شريكها وتطير به إلى أماكن لرؤيتها”.

وأوضحت “يبدو أن الأمر سيتضمن المزيد من الجدولة، وأنا أتعامل بالفعل مع الكثير من الجدولة في حياتي، بالطبع، إذا التقيت بشخص يستحق ذلك، فمن المحتمل أن أتوقف عن التفكير بهذه الطريقة”.

ومن الواضح أن تايلور وجدت هذا الشخص المميز.

ومنذ الإعلان عن علاقتهما الرومانسية، أمضت سويفت وكيلسي، وكلاهما يبلغ من العمر 34 عاماً، وقتاً في السفر بين ميسوري – حيث يعيش كيلسي في قصر جديد بقيمة 6 ملايين دولار تم شراؤه لمزيد من الخصوصية – ومدينة نيويورك حيث تقيم نجمة البوب..

وسافرت النجمة الموسيقية أيضاً لدعم عاشقها في الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية في العديد من المباريات خارج أرضها، بما في ذلك في ماساتشوستس ضد نيو إنجلاند باتريوتس وفي ويسكونسن ضد جرين باي باكرز.

وفيما يتعلق بالثقة، يبدو أن كيلسي هو ما كانت تايلور تبحث عنه، لأنه يمتدحها بشكل روتيني ويرفض إخفاء علاقتهما على الرغم من التغطية الإعلامية المكثفة المحيطة بهما.

وحسبما ورد ليس لدى كيلسي أي مشكلة في أخذ زمام المبادرة حيث ادعى مصدر لصحيفة صن الأمريكية أنه حجز بالفعل فنادق فاخرة ومطاعم فاخرة في فرنسا وإيطاليا للجزء الأوروبي من جولة سويفت في وقت لاحق من هذا العام، بحسب موقع بيج 6.