موعد عرض أحدث أفلام يسرا “ليلة العيد” في السينما


طرح المنتج أحمد السبكي البوستر الدعائي لفيلم ليلة العيد الذي يعد أحدث أعمال النجمة يسرا في السينما، وذلك استعدادا لانطلاقته خلال الفترة المقبلة في يناير الجاري.

وشارك أحمد السبكي البوستر الرسمي لفيلم ليلة العيد عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «انتظروا النجمة الكبيرة يسرا في فيلم ليلة العيد، 25 يناير بجميع السينمات، إنتاج أحمد السبكي، إشراف عام خالد السبكي – محمد أحمد السبكي، تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز».

ويشارك يسرا في بطولة فيلم ليلة العيد عدد كبير من النجوم، أبرزهم، عبير صبري، سيد رجب، ريهام عبد الغفور، مايان السيد، محمود حافظ، يسرا اللوزي، سميحة أيوب التي تجسد شخصية الراوي، هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، والعمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

ويتناول فيلم ليلة العيد أنواع العنف والقهر الذي تتعرض له المراة في مجتمعنا، وتدور أحداثه في يوم واحد، بين الوقفة وأول يوم العيد، ويضم عدد من الحكايات المتصلة، وكشف خبر أبيض من قبل أن يسرا تجسد ضمن أحداث العمل، شخصية امراة تتعرض للعنف الزوجي ويجبرها زوجها على العمل خادمة في العديد من البيوت، ومن خلال هذا العمل سوف تتعرف على حواديت أبطال الفيلم.