خالد النبوى وأحمد حسام ميدو يحتفلان مع أبطال «الحريفة»


احتفل أبطال وصناع فيلم «الحريفة» مساء الأربعاء بالعرض الخاص للفيلم بإحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، وذلك تمهيدًا لطرحه بجميع دور العرض السينمائي بداية من اليوم 4 يناير.

وحرص على حضور العرض بجانب أبطاله، كلا من النجم خالد النبوي، والنجمة عواطف حلمي، الاعب أحمد حسام ميدو، ونجم كرة القدم عبد الستار صبري، الفنانة مايان السيد، الفنانة لمى كتكت، الفنانة لبنى ونس، الفنان فراس سعيد، المنتج محمد حفظي، الإعلامية مها الصغير، المؤلف هانى سرحان وزوجته.

فيلم «الحريفة»، يشارك في بطولته إلى جانب الفنان نور النبوي، كل من أحمد غزي، مطرب المهرجانات كزبرة في أول تجربة له في التمثيل، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومن المقرر ظهور نجم الكرة السابق العالمي أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل فيلم الحريفة، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة تي فيجن طارق الجنايني.

وتدور أحداثه حول لاعب كرة قدم تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.