الأبراج اليوم: 4 يناير 2024


الأبراج اليوم: 4 يناير 2024

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

برج الحمل، أنت تشق طريقك إلى عام 2024 بطاقة الشخصية الرئيسية! أنت تعرف ما أنت هنا لتحقيقه وأنت على استعداد لتسليط نورك بطرق قدّرها الله. أنت تدرك أن السحر يكمن في الرحلة ولم تعد معلقًا على الوجهة. اعتبر هذا المنظار الروحي بمثابة تذكير بأنك في المكان الذي من المفترض أن تكون فيه وأنك تتقدم بوتيرة ثابتة! استعد لتلقي المكافأة + التقدير للجهد الذي بذلته على مر السنين.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

برج الثور، أنت مستعد لتحول كبير عندما يتعلق الأمر بالمال والشؤون المالية. أنت تدرك قيمتك وما تقدمه ولم تعد خائفًا من تحديد سعر عادل لخدمتك/إبداعاتك. يستجيب الكون لاهتزازاتك من خلال جلب العملاء والفرص التي ستجلب لك الرخاء والنجاح إلى تجربتك!

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

نريد أن نطلعك على سر: إنه لك! انها بالفعل لك! لذا، تحرك في الحياة بإيمان، وثقة، واستسلام، عالمًا أن كونك في حالة من التسامح سيجعلك نقطة جذب للمعجزات، أيها الجامح. على هذا النحو، أنت في مزاج يسمح لك بإعطاء الأولوية للصحة والعافية والتأمل واليقظة اليوم. اعتبر هذا المنظار الروحي بمثابة تذكير لك لتكريس نفسك للطقوس والممارسات التي ترفع روحك * وتوقظ إحساسك بالنعيم.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

لكنك لست عالقًا أيها السرطان. لديك القدرة على الاختيار بشكل مختلف، والتحرك بشكل مختلف. تعرف على المسار البديل المتاح لك. لا تدع الخوف من المجهول وغير المألوف يمنعك من اعتناق طريقك الحقيقي هذه المرة. إذا كان سؤالك يتعلق بحبيب سابق، فتذكر لماذا لم تسير الأمور على ما يرام. أنت تستحق القمر والنجوم. ارفعي معاييرك يا جميلة.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

لقد حصلنا عليه يا ليو. لقد كنت تضغط على مؤخرتك، لكنك تشعر أن المكافأة التي تتلقاها لا تتناسب مع احتياجاتك. أسدي لنفسك معروفًا وأجري محادثة مفتوحة وصادقة مع رؤسائك/مؤسستك حول الطريقة التي تريد بها الحصول على الدعم. لا بأس أن تطلب تلبية احتياجاتك. لا بأس أن تكون نفسك غير اعتذاري. إن إيمانك الذي لا ينضب بنفسك هو المفتاح لتغيير مصيرك. بلورات الطاقة لمساعدتك على استعادة طاقتك: عين النمر، والبيريت، واللابرادوريت. لدرء السلبية، استخدم قوة الكوارتز الدخاني.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

لقد حصلنا عليه يا برج العذراء! يبدو الأمر كما لو أن الجميع يتقدمون إلا أنت، وهذا بدوره يثير مشاعر عدم الأمان لديك. هذا هو الأمر: يمكنك الضغط على زر التسريع في هذه المرحلة، إذا أردت ذلك. ومع ذلك، فقد علمتك تجارب الحياة أنه لا يوجد بديل للعمل الجاد. أن الطريقة الوحيدة للوصول إلى القمة هي من خلال التحرك بثبات، من خلال اعتماد “الصبر” و”المثابرة” كقوى خارقة لديك. لذا، ثبت نفسك في الحاضر وركز على ما عليك القيام به الآن. ثق بنا، سوف تنظر إلى الرسم البياني لحياتك المهنية بكل فخر في عينيك وامتنان في قلبك.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

هذا هو الأمر يا برج الميزان: عندما نطلب التغيير، لا يمكننا التحكم في الطريقة التي يطرق بها التغيير بابنا. لذا اربطي حزام الأمان يا جميلة! القدر على وشك أن يفاجئك بأفضل طريقة ممكنة. سكان الزهرة الذين يخططون للسفر و/أو الانتقال إلى وجهة غريبة، هذا هو تذكيرك للنظر في التفاصيل العملية. قد يتمكن خيالك النشط أو لا يتمكن من حجز تذاكر الطيران لك أو حجز مكان في مطعمك المفضل الحائز على نجمة ميشلان.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

كلمتك السحرية الآن ولبقية الأسبوع: الصدفة. ثق بالعلامات وإلى أين تقودك. قم بتدوين تلك اللقاءات المصادفة أيضًا. كل ذلك يأتي معًا يا برج العقرب! كل ذلك يأتي معًا بطريقة غير متوقعة. ما تريد أن تتركه في المنزل عندما تخرج وتشعر وكأنك في فخ العطش المطلق: شكوكك. الكلمات الذهبية لرولد دال التي يجب أن تتذكرها وأنت تشق طريقك خلال الأسبوع: “أولئك الذين لا يؤمنون بالسحر، لن يجدوه أبدًا”.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

كلمتك السحرية الآن ولبقية الأسبوع: الصدفة. ثق بالعلامات وإلى أين تقودك. قم بتدوين تلك اللقاءات المصادفة أيضًا. كل ذلك يأتي معًا يا برج العقرب! كل ذلك يأتي معًا بطريقة غير متوقعة. ما تريد أن تتركه في المنزل عندما تخرج وتشعر وكأنك في فخ العطش المطلق: شكوكك. الكلمات الذهبية لرولد دال التي يجب أن تتذكرها وأنت تشق طريقك خلال الأسبوع: “أولئك الذين لا يؤمنون بالسحر، لن يجدوه أبدًا”.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

قنبلة الحقيقة يا برج الجدي: فرص مثل هذه لا تأتي كل يوم. ونكرر: مثل هذه الفرص لا تأتي كل يوم. لذا، توقف عن إضاعة وقتك في تخمين نفسك أو التساؤل عما تجيده. ما تريد بدلاً من ذلك هو أن تقول نعم لكل ما تقدمه الحياة من عصارة ولذيذة وتثق بنفسك لتكتشف كل ذلك على طول الطريق. على هذا النحو، يتم تشجيعك على استغلال المزيد من الفرص عندما يتعلق الأمر بأمور القلب أيضًا. إذا كنت تتصور المستقبل معهم، فهذا هو الوقت المناسب لإجراء محادثة مفتوحة وصادقة.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

أنت تتحرك خلال الأسبوع بقلب مثقل. إن ثقل كلماتك غير المنطوقة يثقل كاهلك. تقبل أنك فعلت ما كان عليك فعله في ذلك الوقت، وهذا يكفي. والشيء الجيد هو أن لديك الآن القدرة على إعادة كتابة السيناريو؛ لاستعادة زمام حياتك بطريقة تشعرك بالأصالة. يقودنا هذا إلى السؤال الحقيقي: ما الذي يمكنك فعله اليوم لإعادة حياتك إلى سابق عهدها؟

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

ولكن، كيف تظهر نفسك اليوم عزيزي برج الحوت؟ كيف تعتني بحديقتك الخاصة؟ ستكون الرعاية الذاتية موضوعًا مهمًا بالنسبة لك مع استمرار انتشار القمر. لذا، انخرط في الطقوس التي تزودك بالطاقة على مستوى العقل والجسد والروح. اعمل فن. استمع إلى الموسيقى. انغمس في العلاج بالروائح. اسحب بطاقات الملاك التي قمت بحفظها لمناسبة خاصة. إذا رسمت البسمة على وجهك، فأنت على الطريق الصحيح!