ماجد المصري يكشف آخر تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لقطع بـ شبكية العين


كشف الفنان ماجد المصري آخر تطورات حالته الصحية، وذلك بعد أن أصيب بقطع في شبكية العين، في الأيام الماضية، إذ طلب الفنان من جميع محبيه وجمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل حتى يعود للشاشات من جديد في أقرب وقت.

وتحدث ماجد المصري عن حالته الصحية، في تصريحاته لـ القاهرة 24، إذ أكد أن حالته الآن تحسنت كثيرًا عما قبل، كما أشار إلى أنه يقيم حاليًا في دبي من أجل استكمال علاجه، قائلًا: الحمد لله حالتي تحسنت كثير.. دعواتكم.

وفي الأيام الماضية انتاب جمهور ماجد المصري حالة من القلق، بعد إعلان إصابة الفنان بقطع في شبكية العين، حيث قال الفنان في تصريحاته: الحمد لله على كل حال، النهاردة عملت عملية الليزر، عندي قطع في الشبكية، فعملت عملية هنا في أبو ظبي، وعملت العملية هنا أنا لأن عندي تصوير بـ أبو ظبي، والحمد لله على كل حال، مش محتاج غير الدعاء بس، اللي بيحبني يدعي لي.

وماجد المصري حقق نجاحًا ملحوظًا في رمضان الماضي، من خلال مشاركته في مسلسل ضرب نار، مع الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، حيث ظهر في العمل بدور رجل أعمال لديه اموال من التجارة في الألماظ والأموال، ولكنه يقع في غرام مهرة ويسعى طوال المسلسل للزواج منها، وبعد انفصالها عن شريك العمر، يتقدم ماجد لخطبتها ويتزوجان، لكن بعد ذك تقرر الانفصال عنه بعد علمها بخداعه.