شريف سلامة ينضم لأبطال “أسد أسود” مع محمد رمضان: عمل سيحفظه التاريخ


أعلن الفنان شريف سلامة عن انضمامه لأبطال فيلم “أسد أسود”، للنجم محمد رمضان.

وقال شريف سلامة في تصريح لبرنامج “سينماتك” المذاع عبر قناة SBC السعودية: “أسد أسود من الأعمال المحترمة جدا، وسعيد بمشاركة المخرج محمد دياب فيه، وإن شاء الله سيكون من الأعمال التي تحفظ في التاريخ”.

وكان محمد رمضان كشف في وقت سابق عن تصوير معظم مشاهد فيلم “أسد أسود” في السعودية، وقال في مداخلة هاتفية مع قناة “الإخبارية السعودية”: “بحضر لفيلم “أسد أسود” بنصور 60% منه في المملكة العربية السعودية و 40% منه في مصر، تأليف وإخراج محمد دياب، آخر مشروع له قبل “أسد أسود” كان مسلسل إنتاج مارفل وأيضا هو أول مصري تنتج ليه مارفل وأول مصري يكون في لجنة تحكيم مهرجان أوسكار”.

يذكر أن شريف سلامة عرض له مؤخرا مسلسل “العودة”، ويشاركه البطولة تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، أحمد والي، بسنت شوقي، محمد علي رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخي، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عماد صفوت، شاهيستا سعد، سارة نور، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور أحداث مسلسل “العودة” في إطار صعيدي، ويتناول إحدى قضايا الصعيد الهامة الخاصة بالتنقيب على الذهب.

كما عرض لشريف سلامة مؤخرا مسلسل “ورق التوت”، وشاركه البطولة أسماء جلال وخالد أنور.

تدور أحداث “ورق التوت” في مكان واحد يجتمع فيه الأبطال، وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة في زمن تسعة أشھر، ليواجه كل منھم ما لم یتوقعه، ونكتشف من خلال القصة الخلفيات الاجتماعیة لكلّ منهم، ويعالج العمل بعض القضايا الحساسة ومنها الختان، العنف المنزلي، تحدید النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي ومشاكل الطبقیة وغيرها.

ومسلسل “ورق التوت” بطولة شريف سلامة وخالد أنور وأسماء جلال وثراء جبيل ومحمد كيلاني وآية سليم ومصطفى منصور وليلى العربي ومحمد شفيق ويارا جبران وعمرو صالح ومحمد ناصر ويوسف الأسدي وتقى حسام وحنان عادل ومعتز هشام، تأليف عبادة نجيب، وإخراج حسام علي.