ليلى علوي تباشر غداً عرض مسرحيتها الجديدة «الصندوق الأحمر» ضمن فعاليات موسم الرياض


تستعد النجمة ليلى علوي لبدء تقديم مسرحيتها الجديدة «الصندوق الأحمر» ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث أعلن عن موعد عرضها بدءاً من يوم غد الأربعاء 3 إلى 7 يناير الحالي 2024، وتمثل المسرحية أول عودة لـ ليلى علوي إلى خشبة المسرح بعد غيابها 27 عاماً عن المسرح، حيث كان آخر أعمالها المسرحية في عام 1996 في مسرحية “الجميلة والوحشين”.

وستعرض ليلى علوي مسرحية «الصندوق الأحمر» على خشبة مسرح محمد العلي بالبوليفارد سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الرابعة، حيث تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حول طبيبة أمراض نفسية تواجه تحدياً في مشوارها المهني، عندما يطلب منها متابعة الحالة الصحية لابنة حبيبها السابق، فتحاول فصل مشاعرها العاطفية عن عملها واحترافيتها المهنية.

مسرحية «الصندوق الأحمر» بطولة النجمة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وميمي جمال، وطارق الإبياري، وسليمان عيد، ورنا رئيس، ونور إيهاب وإخراج طارق الإبياري.

واستقرت الشركة المنتجة لفيلم “مقسوم” على طرحه يوم 17 يناير الحالي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوي في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات، وهو من بطولة النجمة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وإخراج كوثر يونس.

وشاركت ليلى علوي في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة للدورة السادسة لمهرجان الجونة ببطولة فيلم “آل شنب”، وتدور أحداثه في إطار عائلي لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلي الكبير الذي يضم أربع شقيقات وأبناءهن وأحفادهن، تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.