ابراج اليوم: 2 يناير 2024


ابراج اليوم: 2 يناير 2024

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

إنه رسمي يا برج الحمل! إنها الساعة العاشرة صباحًا فقط، لكنك واجهت بالفعل أسوأ مخاوفك وأكلت شياطينك على الإفطار. لا شيء، ونحن لا نعني شيئًا، يخيفك بعد الآن! أنت تشق طريقك إلى عام 2024 مسلحًا بالشجاعة والثقة (ليس مثل الغرور). تريد أن تسير في طريقك بلا خوف، وأن تقاتل من أجل الأسباب التي تؤمن بها، وأن تلهم من حولك لإظهار حياتهم الرائعة! يتم تشجيعك هذا الأسبوع على أخذ زمام المبادرة في مجال الرومانسية أيضًا. سمعت في المؤتمر الكوني: الدقة لا تعمل لصالحك يا جميلة!

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

لا تقتصر اليوغا على تحويل جسمك إلى وضعيات تشبه البسكويت المملح فحسب. يتعلق الأمر بمن أنت خارج الحصيرة. يتعلق الأمر بكيفية تحركك خلال الحياة. إذًا، كيف تمضي في حياتك يا برج الثور؟ هل تطرح أفكارًا إيجابية بوعي وتثق في أن الكون سيقابلك في منتصف الطريق أو تشك في نفسك وفي علاقتك بالروح؟ إذا كان هناك شيء واحد يجب أن تعرفه عند دخولك عام 2024، فهو أنك في المكان الذي من المفترض أن تكون فيه وأنك ستستمر في الازدهار والازدهار. هناك العديد من الإنجازات الروحية تنتظرك هذا العام.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

لقد انتقلت إلى عام 2024 مع الندم في قلبك. لكن هل هذا الندم يخدمك يا برج الجوزاء؟ لقد حان الوقت لإعادة الخفة والسطوع إلى السرد الجميل. للتخلي عن القصة القديمة والألم المرتبط بها. كلمة للحكماء: القمر المتضائل هو وقت ممتاز للقيام ببعض أعمال التحرير. و هناك شيئ أخر بعد! أرسل مذكرة الاعتذار التي كنت تفكر فيها منذ فترة.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

لكن ماذا تريد يا برج السرطان؟ كيف تتصورون أنكم معًا إلى الأبد؟ الآن ليس الوقت المناسب للتذمر بشأن الخطأ الذي حدث. لقد حان الوقت لإجراء محادثة مفتوحة وصادقة حول ما ترغب في المشاركة في إنشائه معهم في العام الجديد. إنهم أكثر تقبلاً مما تمنحهم الفضل فيه. يتم تشجيع السرطانات التي تدخل في شراكة تجارية على قراءة مستند العرض بعناية حتى تكونا على نفس الصفحة حول الرؤية والمهمة.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

لقد كنت هنا من قبل يا ليو. لقد كنت هنا عدة مرات من قبل. كيف تجرؤ على الشك في نفسك أو في إمكانات ما يمكنك المشاركة في إنشائه؟ اعلم أن لديك كل الدعم الإلهي الذي تحتاجه في هذه اللحظة. إذا كانت الأمور المالية مدعاة للقلق، فقم بتحويل اهتزازك من النقص إلى الوفرة وحدد نية للثروة + السحر الجيد الذي ترغب في الاتصال به. وفي الوقت نفسه، ابق ملتزمًا بمهمتك وكن على استعداد لبدء العمل مطلوب لتوسيع مملكتك / مملكتك.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

كلماتك هي التعويذة، وطاقتك هي التعويذة، وإيمانك هو الخلطة السرية التي تجعل أحلامك الجامحة تتجسد في العالم المادي! لذا، استمر في التألق بكل الطرق التي دُعيت إليها. استمر في استعراض عضلاتك الواضحة أثناء تقدمك في الحياة، أيها برج العذراء. وفي الوقت نفسه، تذكر أن موقف الامتنان سيجعلك نقطة جذب لكل الرحيق الحلو الذي يقدمه لك الكون. و هناك شيئ أخر بعد! إذا كانت الصعوبات المالية ثابتة في العام الماضي، فثق أن الأمور ستأخذ منعطفاً نحو الأفضل قريباً.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

لقد كنت هنا من قبل يا برج الميزان. لقد كنت هنا عدة مرات من قبل. وأنت تعلم أنه في كل مرة لا تسير الأمور وفقًا لتوقعاتك، فذلك لأن الروح كانت تخبئ لك شيئًا أكثر سحرًا وروعة بعشر مرات. لذلك، دعها تذهب. تخلص من إحساسك الزائف بالسيطرة واقفز مرة أخرى إلى التدفق. و هناك شيئ أخر بعد! لا تقلق بشأن شخص معين لم تقبله تمامًا تحت الهدال. لدى كيوبيد العديد من اللقاءات التي تم التخطيط لها بالصدفة!

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

ثق بنفسك وثق بمسارك حتى لو لم تتمكن من رؤية الوجهة من المكان الذي تقف فيه. في الوقت الحالي، ركز على اتخاذ خطوة واحدة في كل مرة. إذا كنت حاليًا في حالة حداد على فقدان شيء ما أو شخص ما، فاسمح لنفسك أن تشعر بمرارة الأمر كله دون أن تجعل الحزن جزءًا دائمًا من قصتك. من خلال قبول ما يكشفه لك مشهدك الداخلي، دون أحكام، ستكون قادرًا على إحداث تحول عميق وجميل.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

انه يتحسن! إنه يتحسن مع مرور كل عام. هذا شيء بدأت تدركه يا برج القوس. أنت الآن تمتلك الحكمة اللازمة للتعامل مع تحديات الحياة دون أن تجعل التحديات جزءًا من قصتك. أنت تدرك أنه لا يمكنك تغيير بيئتك أو ظروفك الخارجية. الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله هو أن تكون أنت، وتجسد حقيقتك وتعيش حياة أصيلة. سمعت في المؤتمر الكوني: أتمنى أن يصبح الاتزان قوتك العظمى هذا العام!

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

ألست متعبًا يا برج الجدي؟ ألم تتعب من هذا السباق الذي لا نهاية له للوصول إلى القمة؟ لقد كان الصبر والمثابرة دائمًا قوتك العظمى. ومع ذلك، فإنك تميل إلى الانخراط في سباق الفئران لدرجة أنك تنسى المشاركة في المتع البسيطة التي تقدمها لك الحياة. لذا، لهذا اليوم فقط، ابتعد عن عجلة الهامستر. توقف و اشتم الورود. اشعر بالأرض تحت قدميك. أثناء إعادة الاتصال بجسدك وأنفاسك، أرسل نية لما تريد الاتصال به. إن قول “نعم” للمتعة هو مكان جيد للبدء، جميل!

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

ماذا لو قلنا أن الكون يقدم لك صفحة بيضاء الآن؟ ماذا لو قلنا أنك تمتلك الرخصة الإبداعية اللازمة لرسم لوحة حياتك بألمع وجرأة الألوان؟ برج الدلو، اعتبر هذا المنظار الروحي بمثابة تذكير للتحرر. للتحرر من فكرة هويتك عندما تبدأ رحلتك الداخلية. هناك شيء يخبرنا أنك ستكشف عن العديد من الجواهر في رحلة الحج المقدسة التي أنت على وشك الشروع فيها!

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

بدا عام 2023 وكأنه درس كرمي تلو الآخر، وبصراحة تامة، لقد سئمت من “القيام بالعمل”. ما تريد أن تفعله اليوم هو أن تكون وتتنفس. للاستمتاع بالمتع البسيطة التي توفرها الحياة، مثل مشاركة كوب من الشاي مع عائلتك أو مشاهدة غروب الشمس من سطح منزلك. غير مربوطة حاليا؟ احجز طاولة لشخص واحد في مكانك المفضل وتذوق حلاوة التواجد في هذه اللحظة. أوه، وإذا كنت تتساءل عما يجب أن يكون عليه قرارك لعام 2024، ففكر في المزيد من الفرح والمتعة والمزيد من اللعب.