مصالحة أصالة وأنغام في كواليس “ليلة نجمات العرب”


شهدت كواليس حفل ليلة نجمات العرب في الرياض التي اقيمت على مسرح محمد عبده ارينا، عدة مفاجآت ولقطات بارزة ، وعلى رأسها مصالحة الفنانة أنغام والفنانة أصالة في الكواليس بحضور أ. سالم الهندي واليسا وذلك بعد قطيعة بينهما استمرت لما يقارب 5 سنوات، وفوجئ جمهور النجمتين أصالة وأنغام اليوم باجتماعهما أخيراً بعد سنوات من القطيعة والتوتر في علاقتهما، وذلك في أول لقاء وتواصل حقيقي بينهما بعد ما يقارب من 5 سنوات من القطيعة بينهما، حيث اجتمعت أنغام مع أصالة في ليلة نجمات العرب في الرياض الليلة، وذلك احتفالاً برأس السنة 2024.

وكشف حساب شركة روتانا على انستقرام كواليس مصالحة أصالة وأنغام في كواليس الحفل، ونشرت الشركة فيديو ظهرت به أصالة وهي تلتقي أنغام على هامش الحفل، وتتواصل معها وتتبادل معها القبلات والأحاديث وسط تصفيق الجميع من حولهما، وذلك بحضور النجمة إليسا والموسيقار هاني فرحات وكذلك سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، والذي جاءت المصالحة برعايته، حيث وجهت إليه إليسا الشكر بعد المصالحة على دوره ومساعيه لإنهاء الخلافات والقطيعة بين النجمتين.

وعلقت شركة روتانا، المنظمة لحفل “ليلة نجمات العرب” في الرياض، على صورة لقاء أنغام وأصالة بحضور إليسا وسالم الهندي في كواليس الحفل ومصالحتهما أخيراً وذكرت: “الرئيس التنفيذي لشركة روتانا ميوزك أ. سالم الهندي برفقة أصالة أنغام وإليسا.. كواليس ليلة نجمات العرب”، ورحب أيضاً معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بمصالحة أصالة وأنغام في كواليس حفل ليلة نجمات العرب في الرياض، وأعاد نشر الصورة عبر حسابه بمنصة “إكس” وقال: “سنة جديدة يكون عنوانها المحبة.. الرسالة من موسم الرياض رسالة حب وابداع وسعادة”.