هيفا وهبي تهنئ الجمهور بعيد الميلاد بإطلالة مُذهلة


بالتزامن مع احتفالات عيد الميلاد حرص عدد كبير من نجوم الفن على مشاركة جمهورهم احتفالات الكريسماس وطرح صور لهم أثناء هذه الاحتفالات، وعلى رأس هذه القائمة من النجوم الفنانة هيفاء وهبي والتي نشرت صورة لها أثناء احتفالها بالكريسماس وعلقت على الصورة قائلة: عيد ميلاد مجيد.

وسيكون الجمهور اللبناني والعربي على موعد مع الديفا هيفاء وهبي ليلة رأس السنة في حفلٍ غنائي ساهر، وذلك في العاصمة اللبنانيّة بيروت سوف يقام في اوتيل الهيلتون من تنظيم الاستاذ علي الاتات وسوف يشاركها الحفل كل من النجوم نادر الاتات وسيف نبيل وزياد برجي واحمد سعد .

وأعرب محبّو هيفاء وهبي عن سعادتهم فور انتشار تفاصيل الحفل المُنتظر لنجمتهم المُفضّلة، بعدما كانت قد علّقت حفلاتها الفنيّة في الأسابيع الماضية.

كما يجمتع كل من النجوم الديڤا هيفاء وهبي وملكة الاحساس اليسا والفنان العراقي سيف نبيل بحفل ضخم بمناسبة رأس السنة الجديدة 2024، وسوف يقام يوم ٢٨ ديسمبر على مسرح Coca-Cola Arena في دبي.

للحجز اضغط عبر هذا الرابط من هنا

كانت قد احيت الديفا اللبنانية الفنانة هيفا وهبي حفلها الغنائي الضخم في المكسيك حيث افتتحت حفلات كابو مكسيكو ميوزيك فيستيفال هناك وسط حشد جماهيري كبير.

وأعلنت الفنانة هيفاء وهبي خلال الفترة الماضية عن دخولها في تجربة سينمائية جديدة، ونشرت بعض الصور لها عبر “إنستجرام” وهي تتعاقد على أعمال جديدة، واستفتت جمهورها بأنها معروض عليها فيلمان كوميدي وأكشن، وتركت لهم اختيار البدء بأي عمل منهم.