هيفا وهبي تشعل اجواء حفلها في كابو-المكسيك وتخطف الانظار بإطلالتها


احيت الديفا اللبنانية الفنانة هيفا وهبي حفلها الغنائي الضخم في المكسيك حيث افتتحت حفلات كابو مكسيكو ميوزيك فيستيفال هناك وسط حشد جماهيري كبير.

وتألقت الديفا هيفا بفستان باللون الوردي خطفت بإطلالتها انظار الجماهير الحاضرة والجمهورها على السوشيال ميديا اذ تداولوا صورها ومقاطع الفيديو من الحفل عبر حساباتهم في السوشيال ميديا.

وقدمت هيفا عدداً من اغنياتها الجميلة التي يحبها الجمهور والتي لقيت رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي وحققت نسبة مشاهدات عالية جداً.

يشار ان النجمة هيفا وهبي تستعد تصوير فيلم سينمائي جديد من تأليف المطرب هيثم سعيد بأولى تجاربه في الكتابة.

وأعلنت الفنانة هيفاء وهبي خلال الفترة الماضية عن دخولها في تجربة سينمائية جديدة، ونشرت بعض الصور لها عبر “إنستجرام” وهي تتعاقد على أعمال جديدة، واستفتت جمهورها بأنها معروض عليها فيلمان كوميدي وأكشن، وتركت لهم اختيار البدء بأي عمل منهم.

وكان قد صرح هيثم سعيد خلال تصريحاته في برنامج مساء الإمارات المذاع عبر قناة “الظفرة”: “من حظي إن أول تجربة ليا في السينما المصرية مع الفنانة هيفاء وهبي، لأنها نجمة كبيرة قوي، والتواجد مع دكتور مرقس عادل ميح وفيه ابتكار”.

وأضاف هيثم سعيد خلال اللقاء: “بقالنا سنة بنحضر فيلمين منفصلين عن بعض وهيفاء وهبي بتاخد استفتاء الجمهور تبدأ في أي واحد منهم، لكن فعلًا الفيلمين مهمان قوي ولسه في مرحلة التحضيرات”.