إلهام شاهين تحتفل بعيد الميلاد مع كارول سماحة وابنتها وزوجها


احتفلت الفنانة إلهام شاهين بالكريسماس مع صديقتها الفنانة كارول سماحة وزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى وابنتيهما.

ونشرت إلهام شاهين مجموعة صور عبر حسابها على Instagram من الاحتفال وكتبت: “Merry Christmas and Happy New year أخي وصديقي الغالى جدا د. وليد مصطفى وزوجته الجميلة حبيبتي الفنانة كارول سماحة، كل سنة وإنتم إخواتي الغاليين ودايما مع بعض”.

وتابعت: “أتمنى لكم السعادة سنة حلوة عليكم حبايبي”.

على جانب آخر، حصلت الفنانة إلهام شاهين على تكريم في حفل توزيع جوائز Dear Guest، وعبر حسابها على Instagram، نشرت مجموعة من الصور لها من الحفل بالجائزة وعلقت عليها “شكرا جزيلا جمهوري الذي قام بالتصويت لي لأحصل على جائزة من dear guest على دور سوسو في مسلسل ألفريدو، هذا الدور الذي عشقته وتأثرت به جدا، وشكرا لكل صناع هذا المسلسل وكل من شارك فيه سواء أمام أو وراء الكاميرا، كل الحب والتحية لهم، وللجمهور الحبيب الذي أعطاني الجائزة من أول يوم عرض للمسلسل، وأحبوا سوسو كما أحببتها أنا، أتمنى أكون دائما عند حسن ظن جمهوري بي”.

وكانت آخر أعمال إلهام شاهين مشاركتها في مسلسل “الفريدو” وهو عمل مكون من 10 حلقات عن كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور مصطفى محمود، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار وبطولة أحمد فهمي وندى موسى وأمير شاهين وعفاف رشاد وغيرهم من النجوم.