أبراج اليوم: 25 ديسمبر 2023


أبراج اليوم: 25 ديسمبر 2023

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

اليوم، تشعر أنك مثقل. مثقلة بثقل العالم. مثقلة بثقل توقعاتك الخاصة. إليك شيء يجب أن تفكر فيه عندما تجد نفسك عالقًا في رأسك: هدفك يكمن في الرحلة، وليس الوجهة. إذا كنت تشعر وكأنك تقوم بذلك بمفردك وكنت تفعل كل ذلك بمفردك، فتذكر التواصل مع أعضاء فريقك (أو طاقم الروح) للحصول على المساعدة والدعم الذي تحتاجه. في الوقت نفسه، كن منفتحًا على الطرق العديدة التي يمكنهم من خلالها الظهور لك في هذا الوقت.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

أن التراجعات تجلب معها عنصرًا من الفوضى ليس بالأمر الجديد بالنسبة لك يا برج الثور. ولكن، كشخص يسير على طريق التحول الذاتي، فإنك تدرك أن الجروح القديمة تظهر لسبب ما. بدلاً من مقاومة هذه العملية، اترك مساحة لكل شيء، من الجنون إلى الكآبة، مع العلم الداخلي أنك تمتلك القدرة على تحويل جراحك إلى حكمة. تذكر أن تتحلى بالصبر مع نفسك خلال كل ذلك. هناك جديد تنتظر أن تولد من رماد القديم.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

أنت في رحلة. أنت في رحلة نحو الكمال، وفي بعض الأحيان، تتطلب هذه الرحلة منك مواجهة الظلام بداخلك. واجه الظلال، أيها الوحشي. واجه ظل العزلة بالداخل واعلم أن الفراق ما هو إلا وهم. والخبر السار هو أنه لا يوجد شيء لا يمكنك التغلب عليه بمساعدة التواصل المفتوح والصادق. هذا هو تذكيرك بالسماح للآخر برؤيتك وسماعك، بغض النظر عن مدى شعورك بالضعف.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

ربما لا يتعلق الأمر بالكمال. ربما لا يتعلق الأمر بكونك الأفضل. يتعلق الأمر بكونك أنت. أن تكون على طبيعتك تمامًا بحيث لا يمكن لأي شيء أو أحد أن يأخذك بعيدًا عن مركزك. سيكون امتلاك هداياك الفريدة موضوعًا مهمًا بالنسبة لك في العام المقبل. على هذا النحو، فإن اكتمال القمر القادم يجلب معه أيضًا تذكيرًا بأنك في المكان الذي من المفترض أن تكون فيه وأنك ستستمر في الازدهار والازدهار أثناء المضي قدمًا وإلى الأمام. فحافظ على نية ما تدعو إليه في قلبك. هناك شيء يخبرنا أنك سوف تتفاجأ بأكثر من طريقة!

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

هل يخدمك؟ هل يخدمك أن تكون عالقًا في رأسك؟ أن تقنع نفسك أن كل شيء وكل شخص يعمل ضدك يا ​​ليو؟ لليوم فقط، أضف السهولة والبهجة إلى المعادلة. استرخي فكيك وأكتافك وبطنك. استرخ مع العلم الداخلي أنك محبوب وأنك محمي. عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الشخصية، مارس التواصل غير العنيف. عبر عن مشاعرك بالحب والوداعة عندما تتذكر أن الكون يستجيب دائمًا لاهتزازاتك.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

إذا كان هذا هو أفضل ما يمكنك القيام به الآن، فهذا هو أفضل ما يمكنك القيام به الآن. أسقط الأحكام يا برج العذراء. كن لطيفا، كن لطيفا. عندما تكون في شك، السؤال الجيد الذي يجب أن تطرحه على نفسك هو: “ماذا ستقول لصديقك المفضل إذا كان في نفس الموقف؟” إذا كان موسم العطلات قد جعلك تشعر بالإرهاق، فلا بأس بذلك. اعمل لنفسك معروفًا وأعط الأولوية للراحة وتجديد النشاط. الحزن على فقدان شيء أو شخص ما؟ تذكر أنك لست مضطرًا للذهاب إلى أماكن معينة أو التعامل مع الأشخاص الذين يثيرون جروحًا قديمة.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

رحلة إلى الداخل. اجتياز إلى أعماق كيانك. إلى حرمك الأعمق. إلى تلك المساحة من السكون في الداخل. اكتشف ما لا يتحرك وسط كل الفوضى. هنا ستجد الإجابات يا برج الميزان. ستجد هنا جميع الإجابات التي كنت تلعبها في لعبة الغميضة. إذا كانت مشكلات التواصل مستمرة، توقف مؤقتًا واسأل نفسك كيف يمكنك تحقيق السلام والوئام في الديناميكية. التغيير يبدأ معك. التغيير يبدأ منك أيها الجميل .

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

هذا هو الأمر يا برج العقرب: الحياة لا تأتي مع دليل ولا أحد يعرف ماذا يفعلون بحق الجحيم. لذلك، لا تنشغل بـ “كيف” و”لماذا” عملية الإظهار. ركز على اتخاذ خطوة واحدة في كل مرة، وثق أن هذا المسار سيكشف عن نفسه أثناء المضي قدمًا. الشيء الجيد هو أنك لا ترقص رقصة الحياة وحدك. لديك شخص مميز يرقص بجانبك، وهذا بدوره يجعل التحديات تبدو أحلى. ما يريدك الكون أن تعرفه في هذه اللحظة هو أن الأفضل لم يأت بعد!

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

أنت هنا عن قصد، القوس. لديك مهمة فريدة لا يمكن لأحد سواك إنجازها. ولكن قبل أن تجمع أفكارك حول ما أنت هنا لإنجازه ومراجعة بيان مهمتك، ذكّر نفسك أن هدفك يكمن في الرحلة، وليس فقط الوجهة. على هذا النحو، سيكون توسيع إمبراطوريتك موضوعًا كبيرًا بالنسبة لك مع دخولك العام الجديد. فكر في نوع المتعاونين والمتآمرين الذين ترغب في مزامنة قواتك معهم أثناء المضي قدمًا. هناك شيء لنتعلمه من الجميع، جميل!

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

لقد حصلنا عليه يا برج الجدي! لقد كنت تشعر بالحيوية معهم. لقد كنت تشعر بالحيوية لبعض الوقت الآن. ومع ذلك، فإن ممارسة الألعاب لن تأخذك إلى أي مكان. في موسم العطلات هذا، خذ إشارة من rom com المفضل لديك واظهر لمن تحب وما تحبه بقلب شجاع ومنفتح. هناك الكثير من السحر يحيط بك في هذه اللحظة، أيها الوحشي! مواليد زحل المقترنين، لا تأخذوا اتصالكم الإلهي كأمر مسلم به. اليوم، يتم تذكيرك بإعطاء الأولوية للاقتران الواعي والمشاركة في الأنشطة التي تجلب الفرح والتألق لكما!

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

نريد أن نطلعك على سر يا برج الدلو: إنه لك. انها بالفعل لك! لذا، تحرك في الحياة وأنت عالم داخلي أنك مبارك ومحمي وأن نصيبك من النعم سيمنحك في الوقت الإلهي. على هذا النحو، يشير موسم العطلات إلى وقت من السلام والوئام عندما يتعلق الأمر بعلاقاتك الشخصية. لذا، اجمع طاقم روحك معًا، واشكر ما ذهب واحتفل بما لم يأت بعد!

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

الكيمياء لا يمكن إنكارها، والكيمياء تستحق الاستكشاف. ما لا تريد القيام به: انتظر إلى الأبد للتعبير عن ما تشعر به. ما تريد القيام به: قم بإجراء محادثة مفتوحة وصادقة حول الطريقة التي ترغب بها في استكشاف الأشياء معهم في الأشهر المقبلة. بالنسبة للبعض منكم، قد يكون استكشاف تلك الشرارة الإبداعية موضوعًا مهمًا في الوقت الحالي. نحن نتحدث عن اتصال يعد بجلب المزيد من الفرح والجمال والتألق إلى العالم الواضح. اعتبر هذا المنظار الروحي بمثابة تذكير لك لاتخاذ الإجراءات + المبادرة!