ياسمين صبري عن لقائها بجوني ديب: كلمته عن مشكلته مع أمبر هيرد


كشفت الفنانة ياسمين عن تفاصيل لقائها مع النجم الأميركي جوني ديب، والحديث الذي دار بينهما خلال تواجدهما في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، بالمملكة العربية السعودية.

وخلال لقائها مع برنامج “أراب وود” قالت ياسمين صبري “جوني ديب لذيذ أوي ومتواضع جدا، قعدت أكلمه عن المشكلة بتاعته مع أمبر هيرد وقولتله إحنا بنحبك جدا وإن الحقيقة بتوصل من القلب، ومش أنا بس لك ملايين من الناس وإنه أيقونة، قبل ما يكون ممثل كإنسان لإن الناس ساعات بتتظلم إنها مش بشر إنها الحاجة المشهورة دي بس فكنت بكلمه عليه كإنسان وأنا اللي كنت بتكلم أكتر وقولتله أنا فاهمة هو مر بإيه وكأنه كابوس وصحي منه”.

من ناحية أخرى، يعرض لياسمين صبري حاليا في السينما فيلم “أبو نسب”.

فيلم “أبو نسب” من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامى إمام، ومن بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامى إمام.

ويجمع بين محمد إمام وياسمين صبرى للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى “جحيم فى الهند” عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و”ليلة هنا وسرور” عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً.

تدور أحداث أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال، ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري، التي تجسد شخصية لايف كوتش.