بطل Fast & Furious يرتدي جلباب أحمر طويل في ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة


شهد مهرجان الجونة السينمائي حضور النجم العالمي تيريس جيبسون بطل فيلم بطل «Fast and Furious»، حيث ظهر بداية الحفل يرتدي جلباب أحمر طويل ويرتدي عليه جاكت بدلة، وذلك خلال حضوره حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة والتي انتهت الخميس.

وظهر تيريس جيبسون بعدما دعت ناردين فرج مقدمة حفل ختام مهرجان الجونة النجم العالمي لتقديم جائزة نجمة الجونة الخضراء وعرض المهرجان فيلم عنه،إذ ظهر يرتدي كوفية سوداء بسبب برودة الجو، فيما صعد النجم المصري محمد كريم لمساعدة تيريس جيبسون في التحدث باللغة العربية.

وشهد الحفل عدد كبير من الفنانين على السجادة الحمراء للمهرجانات باستعراض النجمات لإطلالتهن، وفي افتتاح وختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة ساد اللون الأسود بين اغلب الفنانات.

وشهد المهرجان عرض 90 فيلمًا من 49 دولة عرضها المهرجان في مختلف أقسامه، سواء «الروائية الطويلة» أو «الوثائقية» أو «القصيرة» أو الاختيار الرسمي خارج المسابقة أو الأقسام الخاصة.

وعرض المهرجان بالتعاون مع مؤسسة «الفيلم الفلسطيني» من خلال قسم «نافذة على فلسطين»، الذي عرض مجموعة من الأفلام التي تتعمق في قلب القصص الفلسطينية، وتضمن المهرجان عرض 9 أفلام في عرضها العالمي الأول، في حين تم عرض 4 أفلام في عرضها الدولي الأول.