محمد كريم يكشف تفاصيل فيلمه العالمي  judgment of the dead: سنصور في نيويورك وعدة دول عربية!


كشف النجم المصري العالمي محمد كريم لبرنامج عرب وود الذي يبث عبر قنوات روتانا تفاصيل عن فيلمه العالمي judgment of the dead قائلاً: سنصور في نيويورك وعدة دول عربية”، وبالتعاون مع شركته و شركة AGC Studios بإنتاج الفيلم ، تابع اللقاء واضغط هنا

وفي التفاصيل تعاونت AGC Studios، بقيادة ستيوارت فورد، مع شركة MK Global Entertainment للممثل المصري محمد كريم للمشاركة في إنتاج فيلم Judgment of the Dead، وهو فيلم إثارة باللغة الإنجليزية متجذر بعمق في تقاليد مصر القديمة.

كريم معروف في جميع أنحاء الشرق الأوسط بأدواره في المسلسلات الرمضانية الشهيرة وكمضيف سابق لنسخة اللغة العربية من برنامج المواهب الغنائية The Voice. تشمل أدواره البارزة في هوليوود ظهوره إلى جانب نيكولاس كيج في فيلم الحركة لعام 2019 A Score to Settle ومع بروس ويليس في A Day to Die.

سيناريو فيلم “حكم الموتى” كتبه الكاتب الأمريكي توماس إم هيوليت، بناءً على فكرة أصلية لمحمد كريم. تدور أحداث الفيلم حول الدكتور شريف حواس (الذي يلعب دوره كريم)، عالم المصريات المتميز الذي يطلق عن غير قصد شرًا قديمًا موجودًا في إحدى مصنوعاته اليدوية. لإنقاذ العالم والمرأة التي يحبها، يجب على الدكتور حواس مواجهة هذا الشر القديم.

نال محمد كريم استحسانًا، بما في ذلك جوائز أفضل ممثل في مهرجان موناكو السينمائي الدولي عن دوره في الفيلم الكوميدي الرومانسي باللغة الإنجليزية A Facebook Romance، وفي مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي عن الفيلم الرومانسي المصري Stolen Kisses. تم اختيار كريم كواحد من أفضل رجال العام 2021 في مجلة GQ الشرق الأوسط، ويشارك كريم بنشاط في تعزيز الروابط بين هوليوود ومجتمعات السينما في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.