حصاد 2023.. نجوم رزقوا بأطفال من بينهم حسن الرداد وهبة طوجي وجيسيكا عازار وديانا كرزون وريهام حجاج واد شيران وكريم بنزيما ونيمار ونعومي كامبل وغيرهم


شهد عام 2023 الكثير من الأحداث الصعبة التي مرت على الوسط الفني من حالات وفاة لعدد من النجوم وانفصال نجوم آخرين في مفاجأة للجمهور، ولكن ايضا استقبال عدد من النجوم لمولود جديد، لتكون لهم في هذا العام لحظات سعادة لا تنسى، بعض الفنانين والفنانات كانت المرة الأولى لهم ليحملوا لقب أب وأم، والبعض الأخر زاد عدد أفراد أسرتهم بقدوم طفل جديد.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يرزقا بـ “فادي”

استقبل الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم مع بداية عام 2023، مولودهم الأول ” فادي “بعد زواج دام 7 سنوات، وذلك بعد الكثير من الأخبار التي لاحقت حقيقة حملها دون تأكيد منها أو من زوجها، ليفاجأوا الجمهور بعد ذلك بخبر وصول ابنهما فادي.

هبة طوجي تضع مولودتها الجديدة وتطلق عليها هذا الاسم

وضعت النجمة اللبنانية هبة طوجي مولودتها الجديدة واطلقت عليها اسم “ريتا آية معلوف”.

وفي التفاصيل رزق كل من الفنانة اللبنانية هبة طوجي والموسيقي اللبناني العالمي ابراهيم معلوف بإبنتهما الاولى، ولديهما ابن اسمه نائل .
ونشر كل من هبة وابراهيم على صفحتيهما الخاصة عبر موقع انستغرام صورة ظهرا فيها وهما يحتضنان الطفلة لحظة ولادتها، وعلقا بالقول:”معا لدينا حب جديد لنتشاركه، ريتا ايا معلوف هنا اخيرا”.

ديانا كرزون ترزق بطفلها

شاركت الفنانة الأردنية متابعيها على انستغرام بصورة جديدة لها وهي تحمل طفلها راشد وبقربها الاعلامي معاذ العمريوبدت في غاية الجمال ببيجاما بيضاء وبوند لطيف على شعرها.

وأرفقت ديانا الصورة بتعليق كتبت فيه: “الحمدلله على كرمه وعطاياه .. شكراً للجميع على كلامكم الطيب ومشاعركم النبيلة اللي غمرتونا فيها وزي ما عودتونا دائماً كنتم جزء من فرحتنا بقدوم طفلنا الثاني “راشد” واسمحولي أشكر الدكتور عمر العمري هذا الانسان الرائع ومستشفى العبدلي على الاستقبال والاهتمام الرائع وللكادر الطبي الفخم وهذا الصرح الطبي المميز بكل تفاصيله”.

باريس هيلتون تستقبل مولودها الثاني !

أعلنت المليارديرة ونجمة تلفزيون الواقع الأميركية باريس هيلتون استقبالها مولودها الثاني، كاشفةً أنها أنثى سمّتها “لندن”.

كورتني كارداشيان تضع مولودها الجديد

رحبت كورتني كارداشيان طفلها الأول من ترافيس باركر، وفقًا لوسائل إعلام متعددة.

أكد مغني الروك Blink-182 سابقًا أنهم يخططون لتسمية ابنهم Rocky Thirteen أثناء مناقشة موعد ولادة كورتني. وقال في برنامج One Life One Chance: “إما أن يكون عيد الهالوين، أو مثل الأسبوع الأول من شهر نوفمبر”.

مالوما يبكي على المسرح اثناء اعلانه عن انتظار مولودته الأولى

أعرب النجم العالمي مالوما عن انتظاره هو وصديقته سوزانا غوميز، لمولودهما الأول خلال حفلته الموسيقية الأخيرة التي أُقيمت يوم الخميس الفائت في واشنطن.

وفاجأ النجم الكولومبي الجمهور بعرض مقطع فيديو عبر شاشة ضخمة في الحفل يضم عدة لقطات منزلية لطيفة له وغوميز تحتوي على لحظات رحلة الحمل منذ اكتشافه بالموجات الصوتية، مع استعانته ببعض المؤثرات الضوئية لزيادة حماس الجمهور.

آل باتشينو ونور الفلاح بأول ظهور بعد ولادة طفلهما

ظهر الفنان العالمي آل باتشينو وصديقته نور الفلاح فى عشاء رومانسي، وذلك لأول مرة بعد ولادة طفلهما رومان.

وتعد تلك المرة الأولى التى يظهر فيها الفنان العالمي آل باتشينو وصديقته نور الفلاح بعد ولادة طفلهما، حيث حرصاً على تناول عشاء وسط أجواء رومانسية فى أحد الفنادي الكبرى.

وأعلن آل باتشينو استقبال طفله الجديد من صديقته نور الفلاح، وهو في عمر 83 عاما، وهو الطفل الرابع له، وأطلقا عليه اسم رومان باتشينو.

مارك أنتوني يستقبل طفله الأول من نادية فيريرا

استقبل مارك أنتوني طفله السابع في 18 يونيو والاول من نادية فيريرا .

وشارك الثنائي مارك و زوجته نادية فيريرا الجمهور عبر انستغرام صورة لطفلهما الأول بالأبيض والأسود، ظهرا فيها وهما يمسكان يد الطفل بينما يحمل مارك المولود بين ذراعيه، معلقاً “توقيت الله مثالي دائما..عيد أب سعيد”.

أول صور لطفل روبرت دي نيرو السابع بعد إنجابه في سن الـ 80 عاما

رصدت أعين المصورين الظهور الأول للطفل السابع للممثل العالمى روبرت دي نيرو، والذى تصدر التريندات مؤخراً بعدما تم الإعلان عن إنجابه بعدما اقترب من عامه الـ 80، ، وظهر الطفل بصحبة والدته استناداً لموقع الديلى ميل الذى انفرد بنشر الصور الأولى له.

أحمد سعد يرزق بابنته مريم 
 

كما رزق أحمد سعد بمولودة من طليقته علياء البسيوني أطلق عليها اسم” مريم”، وشارك جمهوره بمقطع فيديو، يوثق لحظة استقباله لها، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ظهر خلاله وهو يؤذن في أُذن ابنته مريم، بعد لحظات من ولادتها، مُعلقًا:” الحمد لله رزقني الله بـ مريم أحمد سعد، اللهم نزِّه قلبها عن التعلق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبهم ويحبونك، اللهم ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمد صلى الله عليه وسلم”.

هازال كايا وعلي اتاي يرزقان بمولودتهما واطلقت عليها اسم “ليلى ثريا”

وضعت النجمة التركية هازال كايا طفلها الثاني وهي انثى في مستشفى فوليا أجيبادم واطلقت عليها اسم “ليلى ثريا”.

وشاركت النجمة الجمهور صور جديدة ، ظهرت فيهم وهي تحمل مولودتها الجديدة بين ذراعيها بينما قبلتها على جبهتها كما ظهر زوجها المخرج علي اتاي الى جانبهما.

ريهام حجاج ترزق بتوأم في عام 2023

كما أعلن رجل الأعمال محمد حلاوة زوج الفنانة ريهام حجاج استقبالهم طفلي توأم أطلق عليهم يوسف وجميلة، حيث شارك الجمهور صورة، وكتب عليها: “حمد الله على سلامتك يا نور عنيا الحمد لله وما شاء الله ربنا رزقنا جميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة”.

سيرينا ويليامز تضع مولودتها الثانية

وضعت لاعبة كرة المضرب الاميركية سيرينا ويليامز مولودتها الثانية

وقال ألكسيس أوهانيان، مؤسّس موقع “ريديت”، عبر حسابه في “إنستغرام”، في منشور مرفقاً بصورة يظهر فيها إلى جانب ويليامز وابنتيهما: “يسعدني أن أبلغكم أن منزلنا يملؤه الحب: طفلة حديثة الولادة سعيدة وبصحة جيدة وأم سعيدة وبصحة جيدة”.

وشاركت أيقونة التنس، البالغة من العمر 41 عامًا، والتي كانت قد أعلنت في وقت سابق من هذا الشهر عن جنس طفلها، مقطع فيديو مؤثر لها مع زوجها وابنتها أولمبيا، البالغة من العمر خمس سنوات، والطفلة أديرا ريفر أوهانيان.

حمو بيكا يرزق بابنته الأولى تمارا 
 

ويذكر ان المطرب حمو بيكا قد شارك جمهوره أمس، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة له مع ابنته، التي تعمد اخفاء وجهها، وعلق عليها: “ألف حمد وشكر ليك يارب.. ربنا رزقني ب تاج محمد محمود مصطفي “ربنا يباركلي فيها يارب ويجعلها سند ليا يارب ويرزقني برزقها واشوفها أحسن الناس يارب”.

ريهانا تستقبل مولودها الثاني

أصبحت مغنية البوب الأميركية ريهانا، أمًّا للمرة الثانية بعد إنجابها صبي من مغني الراب أساب روكي.

ووضعت النجمة مولودها في مطلع هذا الشهر، بحسب موقع “تي ام زي”.

وقد كشفت مصادر مطلعة للموقع، عن أن الطفل وُلد في الثالث من آب في لوس أنجلوس، مضيفة: “لم نعرف بعد ما الاسم الذي أُطلق عليه، لكنّ معلوماتنا تشير إلى أنه يبدأ بحرف الراء وهو صبي”.

نيمار يستقبل طفلته من عارضة الأزياء برونا بيانكاردي

أعلن نيمار عن ولادة ابنته مافي من شريكته عارضة الأزياء برونا بيانكاردي في منشور على إنستغرام.

اذ حصل نجم كرة القدم على إذن من نادي الهلال الجديد للسفر إلى البرازيل ليشهد ولادة طفله الثاني هذا الأسبوع، وفق موقع “ذا صن”.

الصورة الاولى.. جيسيكا عازار تضع مولودها الاول وتطلق عليه هذا الاسم

رُزقت الإعلاميّة جيسيكا عازار فجر اليوم السبت بمولودها الأول، وأطلقت عليه اسم “فهد”، ونشرت جيسيكا أول صورة لطفلها، ووجهت إليه رسالة قالت فيها أن بقدومه اكتمل عالمها.

جيسيكا كشفت عن إتمام عملية الولادة في أميركا، ونشرت الصورة الأولى لطفلها فهد بعد لحظات من ولادته، وعلقت عليها عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك قائلة: فهد محمد صوفان. قلبي ممتلىء وعالمي مكتمل.اهلا بك في هذا العالم يا ابني الصغير

أصلي أنفر تستقبل طفلتها الأولى

أنجبت أصلي أنفر  التي دخلت القفص الذهبي مع بيركين جوكبوداك في نوفمبر من العام الماضي، طفلتها الأولى.

الممثلة التي أمضت حملها بهدوء دون عمل أنجبت طفلتها، وأطلقت هي وزوجها عليها اسم “إيلاي”.

كريم بنزيما يرزق بطفله الرابع

رُزق كريم بنزيما، بطفله الرابع من صديقته عارضة الأزياء الأمريكية جوردان أوزونا.

وبحسب الصحافة الإسبانية كريم بنزيمة البالغ من العمر 34 عامًا أنجب طفله الرابع والأول من الأمريكية جوردان أوزونا.

إد شيران يفاجئ جمهوره خلال حفل بالإعلان عن جنس مولود

“إنها فتاة”.. عبارة كشف بها نجم البوب البريطاني إد شيران عن جنس جنين زوجين أمريكيين، مثيراً صدمة جمهوره بهذه المبادرة اللافتة لإسعاد زوجين، خلال إحيائه حفلاً في مدينة كانساس سيتي.

كيت هارينغتون وزوجته روز ليزلي يستقبلان مولودهما الثاني

استقبل كيت هارينجتون بطل مسلسل Game of Thrones طفله الثاني من زميلته بالعمل روز ليزلي، بعد حوالي عامين من إنجاب طفلهما الأول.

وقال كيت هارينجتون إنه سعيد بولادة طفلته، بعدما أعلن في مارس الماضي حمل زوجته، التي تبلغ من العمر 36 عاما، وعبر عن انشغاله بمستقبل أطفاله طوال الوقت.

شهد برمدا “ماما” للمرّة الأولى… ما الاسم الّذي أطلقته على مولودتها الأولى؟

رُزقت الفنانة السوريّة شهد برمدا بمولودتها الأولى، وأطلقت عليها اسم “تاج”.

ونشر زوج الفنانة شهد برمدا الصورة الأولى للمولودة الجديدة، وكتب: “رزقني الله تعالى بمولودة أسميتها “تاج”. ألف الحمدلله على سلامتك أم تاج حبيبي وروحي وكل دنيتي وأحلى مامي بالكون. بحبكن كتير”.

نجم ذا فويس كيدز أمير عموري يُرزق بمولودته الأولى

أعلن نجم برنامج المواهب “ذا فويس كيدز”، أمير عموري عن استقباله مولودته الأولى، وسط حالة من الذهول بين متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام”، حيث نشر صورة له مع الطفلة الصغيرة.

بدر الشعيبي يستقبل طفلته الرابعة

فاجأ الفنان بدر الشعيبي جمهوره بالإعلان عن استقباله مولودته الرابعة والتي اختار اسم “حياة” لها.

وأعلن النجم الكويتي عن الخبر السعيد من خلال منشور عبر صفحته الرسمية في “انستغرام”، حيث كتب: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات الله رزقني رابع بناتي اللي زادت حياتي حياة بدر الشعيبي عسى ربي يحفظها من كل شر ويرزقني برّها”.

سارة الودعاني تضع مولودها الثالث وتُطلق عليه هذا الاسم.. شاهد الزينة

الحمدلله الذي رزقنا ثالث العطايا”.. بهذه الكلمات أعلنت عائلة سارة الودعاني عن قدوم مولودها الجديد بتاريخ اليوم 14 – 6 – 2023.

سارة أطلقت على مولودها الجديد اسم “سليمان” بن عبد الوهاب”، وجاء في رسالة الإعلان عن قدوم المولود الجديد والتي تناولها المغردون على السوشيال ميديا، “اللهم أنبته نباتاً حسناً واجعله من الصالحين”.

أدهم نابلسي يرزق بـ “ماسة” 

ورزق الفنان أدهم نابلسي بمولودة له أطلق عليها اسم “ماسة” وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:”بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ  لِّلَّهِ مُلۡكُ ٱلسَّمَـٰوَ ٰ⁠تِ وَٱلۡأَرۡضِۚ یَخۡلُقُ مَا یَشَاۤءُۚ یَهَبُ لِمَن یَشَاۤءُ إِنَـٰثࣰا وَیَهَبُ لِمَن یَشَاۤءُ ٱلذُّكُورَ، وَأَمَّا بِنِعۡمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثۡ، الحمدلله حمدًا كثيرًا طيّبًا مباركًا فيه الحمدلله الرزّاق الكريم الحمدلله الّذي بنعمته تتمّ الصّالحات الحمد لله على جميل ما أعطى وعظيم ما وهب.. اليوم رزقنا الله بمولودتنا الأولى “ماسة “اللهم اجعلها قرّة عينٍ لنا واجعلها من الصالحات  و أنبتها نباتًا حسنًا اللهمّ لك الحمد والشّكر”.

الأميرة يوجيني تستقبل مولودها الثاني وتكشف عن اول صورة له

استقبلت أميرة يورك وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية يوجيني يوم الاثنين طفلها الثاني الذي ولد في 30 مايو، حيث أطلقت عليه اسم “جورج”. وهو الطفل الذي يحتل المرتبة 14 في قائمة ترتيب ولاية العرش البريطاني.

أمير شاهين يرزق بمولودته الأولى” مريم”

وسبق، احتفل الفنان أمير شاهين بمولودته الأولى التي اختار لها اسم «مريم»، وذلك عبر تدوينة على حسابه بـ «إنستجرام»، إذ نشر صورة له من المستشفى التي تتواجد فيها زوجته، بجانب مجموعة من البلونات التي كتب عليها اسم مولودته، معلقًا: «مرحبا بمريم الصغيرة في عالمي».

جوري بكر تعلن عن مولدها بعد نجاح جعفر العمدة

اعلنت جوري بكر بعد نجاح دورها في مسلسل «جعفر العمدة» لمحمد رمضان والذي تم عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان الماضي عن حملها أثناء تصوير المسلسل، وأكدت أنها رفضت الكشف حملها أثناء التصوير حتى لا يتعامل المخرج محمد سامي مع الأمر بتخفيف دورها وبعد عدة شهور أعلنت جوري بكر عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام عن وصول طفلها بفيديو لها مع عربة الأطفال دون الكشف اسمه وعلقت قائلة: «أنا محظوظة جدا كوني أمك».

شيما هلالي ترزق بمولودتها الأولى.. وهذا اسمها

أعلنت نجمة ستار أكاديمي شيما هلالي استقبال طفلتها الأولى من خلال مقطع فيديو من داخل غرفتها في المشفى.

وشاركت هلالي عبر حسابها في “إنستغرام”، الذي يتابعها عليه أكثر من 623 ألف متابع، فيديو استعرضت فيه باقات الورود الضخمة التي ملأت غرفتها، والبالونات الوردية التي زينت الممر والباب.

لارا اسكندر تضع طفلتها الثانية وتطلق عليها هذا الاسم

استقبلت الفنانة لارا اسكندر طفلتها الثانية من زوجها فيليب كاتشوني حيث وضعتها في لندن، وأطلقت عليها اسم (جيا).

لارا وخلال لقاء لها مع فوغ العربية Vogue Arabia قالت: “أذكر أن والدي ووالدتي على مدار سنوات نشأتي كانا يكرران دومًا عبارة (نحن نعيش من أجلكن يا فتيات)”، مضيفة: “كنتُ أعتقد أنني أتفهم تلك العبارة، ولكن في حقيقة الأمر لم أفهمها حتى هذه اللحظة بالذات”.

ليندسي لوهان تستقبل طفلها الأول من زوجها بدر شماس

استقبلت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان طفلها الأول من زوجها العربي رجل الأعمال بدر شماس.

وقال وكيل ليندسي لوهان في تصريحات صحفية، إنها رزقت بابنها الثاني من زوجها الخليجي بدر شماس أطلقت عليه لوي .

و سبق لها الزواج من الثري الروسي “إيجور تاراباسوف” ثم انفصلا عام 2016.

رزق المطرب رضا البحراوي بمولوده الثامن “ريان”

رزق الفنان رضا البحراوي بمولود جديد أطلق عليه اسم ريان، وأعلن الخبر طارق عبد الستار زوج شقيقة رضا البحراوى على حسابه بموقع فيس بوك حيث كتب:” ريان رضا البحراوي نورت الدنيا ياحبيب ابوك يتربى في عزك يارضا وتعيش وتفرح بيه وبأخواته”، “ريان” هو الابن الثامن للمطرب رضا البحراوي، حيث سبق وكشف خلال لقائه في برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc أنه متزوج من اثنين ولديه 7 أبناء قائلا: “بحب العزوة والأطفال”.

هيثم نبيل يرزق بمولودة أطلق عليها اسم مولان

رُزق المطرب والملحن هيثم نبيل بطفلة جديدة أطلق عليها اسم “مولان”، ونشر هيثم صورة له رفقة رضيعته، عبر صفجته على موقع التواصل الاجتماعي Facebook وعلق قائلا: “رزقني الله اليوم بمولودة.. مولان هيثم نبيل، حفظها الله وجعلها الذرية الصالحة”.

نعومي كامبل تُرحب بطفلها الثاني في عمر الـ 53

أعلنت عارضة الأزياء نعومي كامبل البالغة من العمر 53 عاماً ترحيبها بطفلها الثاني، مثيرةً التكهنات حول لجوئها إلى أم بديلة بسبب سنّها وعدم ظهور ملامح الحمل عليها في إطلالاتها الأخيرة.

ونشرت كامبل من خلال حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام” صورة جمعتها بابنتها الأولى والمولود الجديد، معلقةً بقولها: “عزيزي الصغير، أعلم أنك عزيز للغاية ومحاط بالحب منذ اللحظة التي أكرمتنا فيها بحضورك. هبة حقيقية من الله تبارك! مرحباً بك يا ولدي”. وأضافت: “لا يفوت الأوان أبداً على الأمومة”.

بعد 5 اشهر من ولادة طفلتهما الثالثة.. جون ليجند وكريسي يستقبلان مولودهما الرابع بهذه الطريقة!

بعد مرور خمسة شهور فقط على استقبال إيستي، طفلتهما رقم 3، أعلن كل من جون ليجند وكريسي تيغين عن استقبال طفلهما الرابع، المولود عن طريق أم بديلة.

جاء الإعلان من خلال بوست مطول، أعلنت فيه كريسي تيغين ولادة Wren Alexander Stephens يوم الاثنين 19 يونيو.

وكتبت رسالة لصديقتها التي ولّدت الطفل عنها ما معناه، “نريد أن نشكرك على هذه الهدية الرائعة التي قدمتيها لنا، ألكسندرا.. أنتِ الأكثر روعة، والمحبة، والرحمة..”

وتابعت : “يسعدنا أن نقول للعالم أن الطفل هنا، واسمه متصل باسمك إلى الأبد، رين ألكسندر ستيفنس”.