إيمي سمير غانم بعد تكريمها في مهرجان الاقصر: سعيدة بتكريم المهرجان وشكرا لناس الأقصر الطيبين


عبرت الفنانة إيمي سمير غانم عن سعادتها بتكريمها في الدورة الـ13 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وحفاوة أهل مدينة الأقصر وحبهم الذي لمسته في استقبالهم لها.

نشرت إيمي سمير غانم على حسابها على “إنستجرام” صورا لها من حفل افتتاح الدورة الـ13 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية وعلقت عليها كاتبة: “مبسوطة النهاردة الحمد لله بتكريمي في مهرجان الأقصر، ومش قادرة أوصف جمال مدينة الأقصر، وطيبة ناسها الجدعان .. شكرا جدا علي حبكوا”.

وشهد حفل افتتاح الدورة الـ13 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، التي تحمل اسم المخرج الكبير خيري بشارة، وتستمر فعالياتها في الفترة من 9 إلى 15 من فبراير، شهد تكريم عددا من النجوم من مصر ودول إفريقيا منهم: إيمي سمير غانم، وحسن الرداد، والمنتج جابي خوري، واسم الفنان المصري الراحل طارق عبد العزيز.

يذكر أن إيمي سمير غانم شاركت مؤخرا في مسرحية ضمن موسم الرياض، وظهورت كضيف شرف في فيلم “بلوموندو” بطولة حسن الرداد، وأكدت أن الخطوتين بمثابة تسخين للعودة بقوة إلى الساحة الفنية بعد الظروف الصعبة التى مرت بها بسبب وفاة والديها ومن ثم ولادة ابنها فادي.

يذكر أن آخر أعمال إيمى سمير غانم التليفزيونية مسلسل “سوبر ميرو”، الذى عرض فى رمضان 2019، وشاركها بطولته كل من والدها الراحل سمير غانم، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيى، وإخراج وليد الحلفاوى.

كما شاركت عام 2021 فى المسلسل الإذاعى “اتنين فى واحد”، وشاركه بطولته دياب، أشرف زكى، وكانت تدور أحداثه حيث تعمل سناء مدرسة فى إحدى المدارس الخاصة وتتصف بالاحترام واللباقة وحب الناس، يقع لها حادث كبير يتسبب في خلل بالمخ يجعلها بالليل شديدة الاحترام وبالنهار شديدة الإجرام ويطاردها الجميع.